مروان خوري يعلن موعد زواجه من ندى رمّال.. من هي زوجة مروان خوري ندى رمال؟

مروان خوري وندي رمال

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندي رمال، بعد نشر مقطع فيديو لهما في حفل في العاصمة اللبنانية بيروت.

هذا ونفى مروان خوري ما تردد الأخبار المتداولة حول احتفاله بزواجه من خطيبته ندى رمال، وذلك بعد تداول فيديوهات تجمعه بحبيبته خلال احتفال أصدقائهما بهما في بيروت، إذ اعتبر البعض أن الاحتفال سببه زواجهما رسميا.

وقال خوري في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“، ”أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسميا بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء مقربون، وكانت على شرف خطيبتي“، مضيفا ”لكم مني كل الحب والشكر“.

وكشف النجم اللبناني أن الزواج سيكون خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وتداول عدد كبير من صفحات محبي خوري عبر السوشيال ميديا فيديوهات سهرته مع أصدقائه وخطيبته على أنها حفل زفافهما، خاصة أن خطيبته وضعت طوقا من الورد على رأسها وأمسكت بباقة في يديها، وقاما معا بتقطيع قالب كبير من الكيك مكتوب عليه ”العريس والعروس“.

ويعد خوري، الذي يبلغ من العمر 53 عاما، من أشهر عزاب الوسط الفني، إذ أعلن في تصريحات صحفية أنه قرر التخلي عن عزوبيته، والارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني، لافتا إلى أنه لن يقيم حفل زفاف ضخما، وأنه سيقتصر على المقربين فقط.

وأكد الملحن والمطرب اللبناني الشهير في مقابلة ببرنامج ”لهون وبس“ في شهر ديسمبر الماضي أنه سيتزوج مدنيا؛ لأن حبيبته من غير ديانته، إذ تنتمي للطائفة الشيعية المسلمة بينما هو مسيحي، مؤكدا أنه يحترم كل الأديان، ومن الصعب على أي لبناني أن يتزوج فقط من ديانته؛ لأنهم مجتمع مفتوح وتتعايش كل الطوائف مع بعضها، بالتالي من الطبيعي أن يكون هناك ارتباط بين أصحاب الديانات المختلفة.

وقال خوري في تصريحات تلفزيونية إن ”من أهم مواصفات فتاة أحلامه أن تكون خفيفة الدم، وعاطفية، وتتفهم طبيعة عمله، وتحب فنه حتى يشعر أنه قادر على استكمال حياته معها؛ لأن الفنان له طبيعة خاصة ويحتاج من يحتويه“.

يذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني الفنية كانت أغنية ”مش مرتاحة“ التي طرحها عبر قناته على ”يوتيوب“ في شهر نوفمبر الماضي، وهي من غنائه وكلماته وألحانه.

من هي زوجة مروان خوري

يعتبر مروان خوري من الفنانين الذين برعوا بشكل كبير في مجال الغناء، وقد عمل كملحن ومؤلف لكثير من الأغاني والألحان، فقام بتأليف كثير من الأعمال الفنانين البارزين في مجال الغناء، أحب الجمهور صوت الفنان المغني مروان خوري بشكل كبير، لما فيه من إحساس عذب، يصل إلى القلب بدون مقدمات، وكثيرا ما يرغب جمهور هذا الفنان الرائع بمعرفة الكثير من المعلومات التي تخص حياته الخاصة وحياته العملية من أعمال جديدة وغيرها.

من هو مروان خوري ويكيبيديا

ولد الفنان اللبناني مروان خوري في لبنان في تاريخ 3 فبراير لعام 1968 ،واسمه الكل هو مروان طانيوس كميل خوري، ويعتبر مسيحي الديانة.

مروان خوري هو أحد الفنانين المشهورين الذين برعوا في مجال الغناء وكتابة محتوى الأغاني وعزف الألحان الجميلة، فقد عمل الفنان مروان خوري كمغني رائع.

وقام الفنان مروان خوري بتقديم العديد من الألبومات والأغاني التي استطاع من خلالها تحقق نجاح باهر أثار إعجاب الجمهور بها، ومن أشهر الأغاني التي قام الفنان بغنائها هي أغنية كل القصايد، وأغنية تم النصيب وأغنية ساعة بساعة وغيرها الكثير من الأغاني الرائعة، ويقوم الناس بتشغيل أغانيه خلال مناسبات أفراحهم المختلفة وأعراسهم وذلك لجمال كلمات هذه الأغاني وشدة احساسها المعبر عن المشاعر المختلفة كالحب والشوق والفرحة وغيرها.

قام الفنان مروان خوري بعزف وتأليف ألحان لأعمال كثير من الفنانين الكبار مثل: ملحم زين وأغنيته ”ردوا حبيبي“، واليسا بأغنيتها ”سلملي عليه“ وأغنية ”كرمالك“ وغيرهم من الأغاني التي قام بتلحينها مروان خوري، وصابر الرباعي وأغنيته ”عز الحبايب“، وفضل شاكر وأغنيته ”نار الشوق“ وهناك الكثير من الألحان التي عزفها لفنانين اخرين لم نذكرهم، كما قام الفنان بالعمل في فرقة ”رفيق حقيبة“ كعازف باهر.

كم عمر الفنان مروان خوري

يتساءل كثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر الفنان مروان خوري، والسبب الذي زادهم فضول حول كم عمر مروان خوري هو عدم زواجه حتى الآن، ولذلك يمكن القول بأن الفنان مروان خوري ولد في تاريخ 3/فبراير/ عام 1968 للميلاد، أي أنه يبلغ من العمر ”ثالثة وخمسون عام“.

من هي ندي رمال

أثار خبر خطوبة وزواج الفنان مروان خوري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرف عن الفنان مروان خوري أنه كان شديد التحفظ خلال العام الماضي على المعلومات التي تخص الفتاة التي سيتزوجها، ولكن بعد أن تمت خطوبته في هذه السنة، قام الفنان بالتصريح عن اسمها وبعض المعلومات القليلة جدا عنها، فاسم زوجة الفنان مروان خوري هي ندى رمال، التي أكد الفنان على أنها بعيدة كل البعد عن الوسط الفني ولكنهما متفاهمان ومتحابان، كما أن زوجة الفنان مروان خوري هي فتاة مطلقة ولديها أطفال.

عندما كشف الفنان مروان خوري عن قصة الحب التي كان يعيشها من ثالثة سنوات، أكد الفنان على أن حبيبته هي من غير ديانته وأكد في تلك اللحظة على أن ”الحب عابر للأديان“، وهذا ما رأيناه من خلال خطوبة الفنان من زوجته ندى، حيث أن الفنان مروان خوري هو مسيحي الديانة أما زوجته ندى فهي مسلمة شيعية.

قام النشطاء في يوم أمس بنشر صور من حفل يجمع الفنان مروان وخطيبته التي كانت ترتدي فيه ملابس تشبه الملابس التي يتم لبسها في حفلات الزفاف، فظن الجميع أنه تم زواجهم رسميا وأن هذا الحفل هو حفل زواجهم، ولكن قام الفنان مروان خوري بالتغريد على تويتر قائلا، أن حفلة الأمس لمن تكن إلا عبارة عن حفلة أقامها أصدقائه له ولخطيبته وأن حفل زواج الرسمي سيكون خلال شهر أيلول من هذا العام، وستكون حفلة صغيرة مقتصرة على أهاليهم وأصدقائهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد