سبب وفاة الاعلامي الجزائري كريم بوسالم- كم عمر كريم بوسالم.. ومن هو؟

الاعلامي الجزائري كريم بوسالم

سبب وفاة الإعلامي الجزائري كريم بوسالم، حيث نقلت وسائل الاعلام الجزائرية اليوم الأحد 25 يوليو خبر وفاة الإعلامي الجزائري كريم بوسالم مما أثار الدهشة لدى الجمهور الجزائري، مُتسائلين عن سبب وفاته. 

سبب وفاة الإعلامي الجزائري كريم بوسالم: 

وقالت شقيقة كريم بوسالم إنه توفي إثر صابته بفيروس كورونا المستجد والذي بدأ يعاني منه منذ فترة، حيث إنه كان قد تلقى العلاج لمدة 5 أيام في أحد المشافي، ثم توفى صباح اليوم الأحد.

كم عمر كريم بوسالم- من هو كريم بوسالم؟ 

كم عمر كريم بوسالم، حيث يتساءل الكثير حول عمر الإعلامي كريم بو سالم الذي توفي إثر اصابته بكورونا اليوم، لذا تعرض لكم وكالة سوا إجابة سؤال كم عمر كريم بوسالم، حيث أنه من مواليد السادس من أكتوبر 1972، أي أنه توفي عن عمر يناهز 49 عاماً

 بدأ كريم بوسالم مسيرته المهنية عام 1993 في الإذاعة الوطنية كمنتج ومقدم لبرنامج "صباح الخير". 

ثم التحق بالتلفزيون الوطني لتقديم نفس البرنامج وفي نفس الوقت تولى رئيس التحرير ثم توجيه إصدار المجلة الأسبوعية "الكورة الرياضية". 
 

ثم التحق بالخدمة الإخبارية في التلفزيون الجزائري كمقدم ورئيس تحرير نشرة أخبار الثامنة مساءً، كما وقدم عدة برامج سياسية، منها "في ديرات الداو". 

أكمل دراساته العليا في علوم الإعلام والصحافة وحصل على درجة الماجستير، في حياته المهنية، كان صحفيًا ورئيس تحرير وكاتب عمود في التلفزيون الجزائري، ولكنه كان أيضًا مدربًا دوليًا معتمدًا في تدريب الصحفيين. 

WhatsApp Image 2021-07-25 at 2.15.35 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد