شاهد: "أوبو" تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A93s 5G

صورة لألوان جهاز Oppo A93s 5G الجديد

أطلقت شركة الهواتف الصينية العملاقة ”أوبو“ هاتفها الذكي ”Oppo A93s 5G“، الجديد كليا في الصين، بتكلفة متوسطة، كما تدعم شاشته معدل تحديث ٩٠ هرتز وبطارية.

وحسب ما نشرت شركة "أوبو" الصينية فإن سعة الهاتف الجديد ٨ غيغابايت من ذاكرة الوصول عملاقة السعة التي تصل الى ٥٠٠٠ مللي أمبير وبسعة تخزينية ٢٥٦ غيغابايت بسعر ١٩٩٩ "يوانا" صينيا أي حوالي ٣٠٨ دولار أمريكي.

وتعد شاشته بقياس ٦.٥ بوصة وجودة عرض ١٠٨٠ في ٢٤٠٠ بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث "أتش دي بلص٩٠" مع نسبة سطوع تبلغ ٦٠٠ شمعة، كما تضم الكاميرا الأمامية مستشعرا بدقة ٨ ميغابيكسل.

وفي الخلف، يتميز الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية، تتضمن مستشعرا رئيسيا بدقة ٤٨ ميغابيكسل، ومستشعر ماكرو بدقة ٢ ميغابيكسل.

كما يحزم الهاتف بطارية كبيرة بقدرة ٥٠٠٠ مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقدرة ١٨ واط، ويضم نظام تبريد لتجربة أفضل في تشغيل الألعاب.

وينطلق الهاتف بنظام تشغيل أندرويد ١١ ومن المقرر أن يتوفر في الأسواق الصينية بدءا من ٣٠ يوليو بألوانه البيضاء والزرقاء الى جانب الأسود.

وتستعد الشركة أيضا على صعيد أخر للأعلان عن ساعة ذكية في ٢٧ من هذا الشهر والتي تم تسريب شكل تصميمها عبر المسرب الإلكتروني الشهير "ايفان بلاس".

 

حيث ستدعم هذه الساعة المكالمات مثل سابقاتها وستدعم شرائح اتصال "وتش ٢"، وستحتوي الساعة الذكية على نظام "جي بي أس".

المصدر : وكالة سوا - ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد