سيرين عبد النور تغضب ولا تجد الدواء لمرض طفلها

النجمة سرين عبد النور

فجرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور غضبها الشديد، بعد اصابة طفلها بمرض (حمى التيفوئيد) وعدم توفر دواء في صيدليات بلدها لبنان.

وقالت سرين عبد النور في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : " الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يومياً وانتو ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله".

وتفاعل عدداً كبيراً من جمهورها ومتابعيها معها وتمنوا الشفاء العاجل لابنها.

 

ونشرت سرين فيديو لها مع طفلها، عبر موقع تبادل الصور( انستغرام) توضح فيها إصابة ابنها بمرض (حمى التيفوئيد) : " بليز انتبهوا ع ولادكن .. اليوم طلع ابني معو شي اسمو تيفوئيد .. وتنتج الإصابة بالحمى التيفودية عن الإصابة ببكتريا السلمونيلا التيفودية والأعراض هي : الحمى الشديدة .. الصداع .. ألم بالمعدة .. الإمساك أو الإسهال " .

syryn_wbnh_br_stwry_lnstjrm.jpg
 

والجدير بالذكر ان النجمة سرين عبد النور ابدعت في اعمالها الفنية والتي كان اخرها، النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة الجزء الثالث والتي شاركت فيها بدور البطولة مع النجم السوري تيم حسن، ومنى واصف وعدد كبير من النجوم السوريين واللبنانيين وكانت تجسد فيها شخصية الاعلامية،وتحضر النجمة لبطولة في مسلسل (دور العمر).

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد