منة شلبي تحتفل بيوم ميلادها الـ39 وتكشف سر عدم زواجها

الفنانة منة شلبي

احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي، يوم امس السبت، 24يوليو/تموز، بعيد ميلادها الـ 39، وسط عدد محدد من أصدقائها، ومن المعروف عنها انها لا ترغب بإظهار تفاصيل حياتها الشخصية عبر الاعلام فهي تعشق الكاميرا بالتمثيل فقط.

وحققت منة العديد من النجاحات التي لاقت اعجاب المجهور، منذ دخولها الوسط الفني عام 2000، حيث كانت بداية ظهورها في مسلسل (سلمى يا سلامة)، وكان آخر أعمالها (مسلسل ليه لأ الجزء الثاني)، الذي حقق نجاحاً هائلاً، والتي جسدت دور الطبيبة العزباء ندى التي تتبنى طفلاً من دار الأيتام وتتحدى عادات وتقاليد المجتمع.

62e7714e.jpg
 

وقالت منة حول سر عدم زواجها خلال حوار في برنامج صاحبة السعادة، إنها مؤمنة بالقسمة والنصيب، وهي تتمنى الحصول على زوج ولكنها منتظرة هذا الشخص، مضيفةً أنها تؤمن بالمثل القائل : "قعدة الحزانة ولا جوازة الندامة".

499201903130111301130.jpg
 

واوضحت منة ان : " دايما بسمع هنفرح بيكي امتى؟، طيب هو أنا مزعلاكوا في حاجة يعني انتوا دلوقتي مش فرحانين بيا مثلا، حاجات غريبة جدا، بس أنا اللي مهدينى إن نص بنات مصر بيحصلها كدا”.

واشارت الى ان: "أكتر حاجة بتزعجني لما يقولولي مش هتلحقي تخلفي بقى، بحس وقتها إن أنا خلاص داخلة على سن اليأس بالمسميات القاسية اللي عندنا".

والجدير بالذكر ان منة شلبي قد حققت خلال مسيرتها العملية نجاحاتٍ كبيرة، وحصدت أعمالها مشاهداتٍ عالية، كما حظيت بحب الجمهور في كل الأدوار التي قدمتها، وهي تنتمي إلى عائلة فنية، فوالدتها هي الفنانة زيزي مصطفى، ووالدها رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها الإعلامية بوسي شلبي.

المصدر : الموقع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد