تفاصيل ما حدث داخل مستشفى الجاردنز الخاص في الأردن

مستشفى الجاردنز الخاص في الأردن

ذكرت تقارير إعلامية أردنية وعربية تفاصيل ما حدث داحل مستشفى الجاردنز في العاصمة الأردنية عمان ، والحديث عن وفيات جراء انقطاع التيار الكهربائي.

وذكر التلفزيون العربي في نبأ عاجل له إن 4 مواطنين توفوا بسبب انقطاع التيار الكهربائي في مستشفى الجاردنز الخاص في عاصمة الأردن عمان.

من جهته نفى مدير مستشفى الجاردنز الدكتور فايز ابو حميدان انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى، قائلا إن ما حصل نحو الساعة 10 مساء، هو وفاة مريض، ما أدى إلى حدوث بعض الاشكالات في المستشفى، والمتوفى كان خارج العناية المركزة.

وأضاف لموقع عمون الاردني أن في العادة لا ينقطع التيار الكهربائي في المستشفى، وفي حال حدوث انقطاع كهربائي تعمل المولدات الكهربائية الاحتياطية، وقامت وحدات اضاءة بالعناية المركزة لعطل كهربائي استغرق 5 دقائق، ولم تتأثر الأجهزة الطبية أبداً.

وبين أن المستشفى مختص بمرضى كورونا حيث استأجرت وزارة الصحة المستشفى لعلاج المرضى.

ومستشفى الجاردنز هو مستشفى خاص يشمل جميع التخصصات الطبية، تأسس في عام 2014 – وهو يعتبر من المستشفيات المرموقة حيث يقدّم الخدمات الطبية المميزة للمرضى والمراجعين من خلال استخدام أحدث الأجهزة الطبية، المعدات، الكادر الطبي والفني المميز، مما ينعكس على توفر التشخيص والعلاج والخدمة المميزة للمرضى والمراجعين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد