حقيقة انسحاب تهاني القحطاني لاعبة الجودو من أولمبياد طوكيو

تهاني القحطاني لاعبة الجودو

قالت تقارير إعلامية عربية مساء اليوم السبت إن تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية تفكر بالانسحاب من أولمبياد طوكيو 2020 ، تجنبا لمقابلة لاعبة إسرائيلية.

كثيرون يريدون معرفة حقيقة انسحاب تهاني القحطاني لاعبة الجودو من أولمبياد طوكيو 2020 ، حيث أنه وبحسب مصادر مقربة من البعثة السعودية فإن اللاعبة القحطاني لم تفكر حتى اللحظة بالانسحاب من مقابلة نظيرتها الإسرائيلية رغم حجم الضغوط الكبيرة التي تمارس عليها.

أوقعت القرعة اللاعبة السعودية تهاني القحطاني، في مواجهة الإسرائيلية راز هيرشكو، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 وزن +78، في أولمبياد طوكيو 2020.

ودشن سعوديون ونشطاء عرب وسم على توتير يطالبون من خلاله اللاعبة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بالانسحاب من مواجهة الإسرائيلية راز هيرشكو ، والاقتداء باللاعب الجزائري فتحي بورين الذي انسحب من مقابلة نظيره الإسرائيلي.

وكتب وسام البارودي عبر صفحته على تويتر: "إن كانت حقاً تشعر بإن فلسطين إحدى قضاياها الهامة فعليها أن تواجه من تمثل الكيان الذي يحقر قضيتها وتغلبها وتهدي انتصارها لوطنها ولأهل فلسطين”، مضيفاً “أما الانسحاب فهو موقف ضعيف الحجة والقدرة على مواجهة خصمة".

كاتب سعودي يدعو تهاني القحطاني بعدم الانسحاب

من جهته دعا الكاتب السعودي تركي الحمد اللاعبة تهاني القحطاني لاعبة الجودو بعدم الانسحاب من مواجهة اللاعبة الإسرائيلية راز هيرشكو.

وأضاف تركي الحمد :" كلي أمل أن لا تنسحب بطلتنا السعودية، من المواجهة الرياضية مع اللاعبة الإسرائيلية، وتمنحها الفوز بمجرد الانسحاب".

وقال تركي الحمد :" المسألة رياضة في الأول والأخر، ولن تزول إسرائيل بمثل هذا الانسحاب، أما ألسنة السوء، فستبقى في مستنقع السوء سواء انسحبت أو نافست، فعلى بركة الله".

وستكون الساعات القليلة المقبلة مصيرية وحاسمة في تاريخ تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية ، إذا ما قررت المواصلة وعدم الانسحاب ومواجهة نظيرتها الإسرائيلية ، أم أنها سيكون لها رأي آخر وتقرر الانسحاب في اللحظات الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد