المكتب الحركي الطبي بشرق غزة ينظم حملة الوفاء للطفولة

غزة /سوا/ نظم المكتب الحركي الطبي لحركة فتح في شرق غزة حملة الوفاء للطفولة تضامنا مع المناطق المنكوبة شرق مدينة غزة، وذلك بالقيام بكشف شامل على الاطفال في مجموعة من رياض الاطفال.


وشارك في هذه الحملة التي جاءت تحت رعاية المكتب الحركي المركزي للأطباء، المكاتب الحركية للتمريض والمهن الطبية والاسنان في شرق غزة، وتأتي ضمن سلسلة الفعاليات الطبية التي ستقوم بها المكاتب الطبية في اقليم شرق غزة دعما ووفاء لصمود اهلنا في المناطق المنكوبة ومع اقتراب اليوم العالمي للطفولة.


وقال الدكتور احمد الداعور أمين سر المكتب الحركي للاطباء بشرق غزة ان المناطق الشرقية لمدينة غزة مرت بالكثير من الحروب والدمار واقل شيء تقدمه المكاتب الحركية الطبية هو مساعدتهم واجراء الكشف الطبي على الاطفال من اجل التأكد من سلامتهم الصحية.


واضاف الداعور ان المكاتب الحركية الطبية ستقوم بعدة فعاليات خلال فترة الصيف، داعيا الاخوة في اقليم شرق غزة ولجان المناطق للعمل سويا مع المكاتب الحركية الطبية لانجاح الفعاليات المنوي اقامتها.


ووجه الداعور شكره وتقديره الى رؤساء الجمعيات ورياض الاطفال التي استضافت فعاليات الكشف على الاطفال.


من جانبه، توجه كريم مريش ممثل اقليم شرق غزة بالشكر والتقدير الى المكاتب الحركية الطبية والتي تعمل بكل جد ونشاط من أجل خدمة ابناء شعبنا وخاصة فئة الاطفال في المناطق الحدودية والتي تعرضت للدمار والتهجير.


بدوره، شكر اللواء سليم الوادية رئيس جمعية إحياء الثقافة المكاتب الحركية الطبية بشرق غزة على قيامهم بهذا الجهد والذي يدلل على مدى حرصهم على خدمة أبناء شعبنا والتي تاتي لتعزيز صمود ابناء شعبنا في هذه المناطق المنكوبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد