موسيماني يثير غضب الخطيب وجماهير النادي الأهلي المصري

محمود الخطيب وبيتسو موسيماني

أثار تصريح أدلى به المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، مساء أمس، غضب مسؤولي وجماهير القلعة الحمراء، حول تناول 10% من لاعبي الفريق للكحول.

وأشعلت هذه التصريحات حيرة وغضبا بين جماهير النادي الأهلي المصري، حيث قال خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية، إن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، لكنه أثار حيرة كبيرة حينما زعم أن 10% فقط من لاعبي القلعة الحمراء يشربون الكحوليات.

وبحسب التقارير المقربة من القلعة الحمراء، فإن تصريحات موسيماني أثارت غضب محمود الخطيب رئيس الأهلي، ورئيس لجنة التخطيط، مشيرة إلى أنه يرى أنها ضد مبادئ وتعليمات النادي والتي من شأنها أن تؤثر على مسيرة الفريق في بطولة الدوري المحلي.

وقال موسيمانى إنه كان يستخدم جهازاً لقياس الكحول في فريقه السابق "صن داونز"، لكنه لا يستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، وعلى الرغم من ذلك قال إن "10% منهم يتناولون الكحول". وفق قوله

وما زاد غضب مسئولي الأهلي هو أن تصريحات موسيماني جاءت بعد تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز بهدف لكل فريق، الأمر الذي أشعل المنافسة في الدوري مع نادي الزمالك ليصبح فريق الأهلي ملزمًا بتحقيق الانتصار في كافة مبارياته المتبقية من الدوري لضمان التتويج بدرع الدوري المصري 2021.

يشار إلى أن موسيماني حقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي المصري للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته التدريبية، بعد الفوز باللقب مع صن داونز في عام 2016.

المصدر : اليوم السابع - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد