من هو إيمان البحر درويش ويكيبيديا.. فيديو تصريحات إيمان البحر الأخيرة كاملة

إيمان البحر درويش

من هو إيمان البحر درويش ويكيبيديا.. فيديو تصريحات إيمان البحر درويش الأخيرة، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، في جمهورية مصر العربية، بتغريدات حملت اسم الفنان إيمان البحر درويش، وذلك على خلفية الفيديو الذي قام بنشره، تخلله انتقادات لاذعة للحكومة، وتضمنت عبارات غير لائقة.

وأثار الفيديو الذي قام الفنان المصري المطرب إيمان البحر درويش، بنشره عبر صفحته على "فيسبوك"، حالة من الجدل بعدما تحدث خلاله عن شائعة اعتقاله.

تصريحات إيمان البحر درويش الأخيرة كاملة

وقال إيمان البحر درويش خلال الفيديو: "إن الأمن لا يمكن أن يصل لهذه الدرجة بأن يعتقل أعظم فنان في العالم قدم أغنيات وطنية على حسابه"، وتخلل الفيديو سلوك غير لائق عرّضه لكثير من الانتقادات". وفق قوله

فيديو إيمان البحر درويش فيسبوك

وجاء فيديو إيمان البحر درويش على خلفية تصريحات أخرى، كتبها عبر صفحته على فيسبوك قال فيها "سايبلكم (تركت لكم) العيشة الكريمة اللي عمرها ما ستتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً؟!… وابقوا شوفوا البركة اللي حتهل (التي ستهل) عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان".

وانتشر هذا الفيديو الذي نشره إيمان البحر درويش، بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا، وتصدر هاشتاغ #إيمان_البحر_درويش الأعلى تداولا في مصر.

نسيبكطسيب.JPG
 

وقال آخر عن فيديو تصريحات إيمان البحر درويش: "#ايمان_البحر_درويش منذ ظهوره وأنا لم أعلق عليه (متعمدا ذلك) لا سلبا ولا إيجابا؛ والسبب أني على قناعة أن مثله لن يُحرّك ساكنا".

86س7يب45سبي.JPG

من هو إيمان البحر درويش ويكيبيديا

- إيمان البحر درويش، هو مغني مصري. يعتبر واحد من مشاهير الطرب. جده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش.

- عمل إيمان البحر درويش على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبير في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف إسلوب أغانية عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت، حيث توقع العديدين (و من بينهم إيمان البحر نفسه) فشل بعض الأغاني مثل أغنية " محسوبكم انداس" التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير ولعل من الطريف هو أن أغنية "محسوبكم انداس" تحديداً نالت قدر كبير من الاستحسان.

- إلى جانب الغناء، قام الفنان إيمان البحر درويش بالتمثيل في فلم "حكاية في كلمتين" حيث قام بدور البطولة مع الفنانة ليلى علوي.نجح الفيلم واستمرعرضه حوالي سنه. قام إيمان البحر أيضاً ببطولة مسلسل "الإمام الشافعي" الذي نال استحسان الجمهور وأوضح نضوج كبير في الأداء التمثيلي لإيمان.

أعال إيمان البحر درويش الغنائية:

اعمال غنئية.JPG

وبهذا نكون قد رصدنا في هذه المقالة، فيديو تصريحات إيمان البحر درويش الأخيرة كاملة، ومن هو إيمان البحر درويش ويكيبيديا، وذلك على خلفية الضجة التي أحدثها فيديو قام بنشره ينتقد من خلاله الحكومة، ويحذر من اعتقاله. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد