سبب وفاة سطام الحسيني حارس مرمى نادي السالمية الكويتي

حارس مرمى نادي السالمية الكويتي سطام الحسيني

سبب وفاة سطام الحسيني حارس مرمى نادي السالمية الكويتي، حيث أعلنت وسائل إعلام رياضية كويتية وعالمية، مساء أمس، عن وفاة حارس مرمى نادي السالمية الكويتي، سطام الحسيني، عن عمر ناهز 37 عاما.

ونعى الاتحاد الكويتي لكرة القدم الحسيني، وقال في تغريدة نشرها على حسابه في موقع "تويتر": "يتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف الصباح، وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالاتحاد، بخالص التعازي والمواساة إلى الأسرة الرياضية وإلى عائلة الحسيني الكرام لوفاة حارس مرمى نادي السالمية، سطام الحسيني، رحمه الله".

ومن جانبه، نعى أسطورة الكرة الكويتية بدر المطوع، سطام الحسيني في تغريدة قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله، انتقل إلى رحمة الله أخوي سطام الحسيني، الله يرحمه، ويغفر له يا رب، ويسكنه فسيح جناته".

سبب وفاة حارس مرمى نادي السالمية الكويتي سطام الحسيني

قال موقع "kooora" الشهير، وفق مصادر له، أن سبب وفاة سطام الحسيني حارس مرمى نادي السالمية الكويتي، هو تعرضه لأزمة قلبية خلال قضاء إجازته الصيفية خارج الكويت.

من هو سطام الحسيني؟

سطام الحسيني حارس مرمى، كان قد بدأ مسيرته مع نادي الجهراء قبل أن ينتقل إلى نادي السالمية.

stam.jpg
يعد سطام الحسيني، أحد أبرز الحراس في الدوري الكويتي في السنوات القليلة الماضية، كما سبق له خوض تجربة احترافية قصيرة مع نادي بوافيشتا البرتغالي.

- أعير سطام الحسيني في 20 فبراير 2009 إلى نادي الشباب الكويتي وانتهت إعارته في 16 يونيو 2009.

- وفي صيف 2009 انتقل إلى بوافيشتا البرتغالي مقابل 200 ألف دولار.

- في 30 يوليو 2014 انتقل لنادي السالمية الكويتي وحقق مع النادي بطولة ولي العهد.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة، سبب وفاة سطام الحسيني حارس مرمى نادي السالمية الكويتي، وذلك بعد الإعلان عن وفاته بصورة مفاجئة، والتي ضجت مواقع التواصل والوسط الرياضي في الكويت.

المصدر : إرم نيوز - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد