فلسطين: آخر مستجدات عملية تصحيح اختبارات التوجيهي 2021 وموعد إعلان النتائج

اختبارات التوجيهي 2021 في فلسطين - ارشيف

كشف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله ، صادق الخضور، صباح اليوم السبت 24 يوليو 2021، عن آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بعملية تصحيح اختبارات الثانوية العامة ، وإعلان الموعد النهائي لنتائج التوجيهي 2021.

وأفاد الخضور، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعته "وكالة سوا"، بأن عمليات تصحيح اختبارات التوجيهي 2021، قد شارفت على النهاية، مشيرًا إلى أنها في مراحلها المتقدمة جدًا، والأخيرة.

وأشار إلى أن طواقم عملية الفرز والتدقيق، واصلوا عملهم، حتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وذلك حرصًا على إعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين، بموعده المحدد وأقرب فرصة ممكنة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين

وبخصوص الإعلان النهائي عن موعد نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين، أفاد الخضور، بأن الموعد سيبقى كما هو مخطط له بأحد الأيام الثلاثة الأولى 1-3 من شهر آب/أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا/ صحيفة عبرية: خياران لضخ الأموال القطرية إلى قطاع غـزة

وتابع: "الأمور على الأرض تسير بهذا الاتجاه، ونُبقي على هذا الموعد المحدد، بالأيام الثلاثة الأولى من شهر آب"، متمنيًا أن يكون يوم إعلان نتائج التوجيهي 2021، يوم عرس فلسطيني، في ظل أجواء استثنائية مع جائحة فيروس كورونا للعام الثاني على التوالي.

يذكر ان وكالة سوا الاخبارية تقدم محركاً إلكترونياً للبحث في النتائج بحسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بالاسماء وارقام الجلوس كل عام عبر الرابط : http://palsawa.com/twjihi 
حيث بإمكانكم الإستعلام على الرابط فور اعلان وزارة التربية والتعليم النتائج، ومتابعتها بالأسماء في حال توفرت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد