حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته الجديدة علياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني، حيث نُشرت أنباء تفيد بانفصال الفنان المصري أحمد سعد عن خطيبته الجديدة علياء بسيوني، وذلك وفقاً لما أعلنت "et بالعربي".

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته الجديدة علياء بسيوني

WhatsApp Image 2021-07-23 at 8.49.13 PM.jpeg
 

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته الجديدة علياء بسيوني، يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الانفصال المفاجئ خاصةً أن خطوبة علياء بسيوني واحمد سعد لم تزيد مدتها عن ١٠ أشهر، حيث أعلن الفنان احمد سعد خطوبته في الصيف الماضي ٢٠٢٠ عقب احتفاله بعيد ميلاد خطيبته علياء بسيوني، والتي كان يشارك العديد من الصور برفقتها في الفترة التي سبقت الخطوبة مما أثار شكوك المتابعين.

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته- ماذا علق؟

وفيما يخص الفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني فانهما لم يعلنا حتى الآن عن انفصالهما رسمياً، ولكن وفقاً للصفحة الخاصة بالفنان احمد سعد على "انستغرام" فانه قام بحذف كافة صوره مع علياء بسيوني كما وقام بإلغاء متابعتها.

ومن اللافت أن الفنان أحمد سعد كان قد أشار إلى علاقته الجيدة بخطيبته علياء بسيوني خلال الفترة الماضية حيث قال: "إن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل مما أنها لعبت دور كبير بتنظيم حياته التي يعتبرها عشوائية وغير منظمة".

يُذكر أن الفنان أحمد سعد كان متزوج من الفنانة سمية الخشاب وقد تم تداول اسمهما سوياً بشكل كبير خلال رمضان الماضي بعد ظهوره معها في مسلسل "موسى" والذي كان من بطولة محمد رمضان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد