مسلسل رشاش حلقة 5 كاملة HD

مسلسل رشاش

الحلقة 5 الخامسة من مسلسل رشاش العتيبي السعودي بطولة يعقوب الفرحان، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" رابط مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل رشاش بجودة HD، عقب تحقيق نجاح واسع للحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة، كما يجسد قصة وقعت في حقبة الستينيات من القرن الماضي. 

وتصدر مسلسل رشاش ضمن الدراما السعودية محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها بشكل أسبوعي، وجاء هذا التصدر لمسلسل "رشاش" وفقاً للجدل الذي أحدثه في المملكة العربية السعودية خاصةً وفي الخليج والوطن العربي عامةً، حيث أُجل عرض أولى حلقاته فيما سبق.  

شاهد/ي أيضاً: مسلسل رشاش حلقة 3 كاملة HD

ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل رشاش حول حلم الضابط فهد  بأنه رأى رشاش يصيب عايدة في بطنها وتقع في النهر ثم تغرق وتموت ، ثم يعرض فهد صورة لشخص ويقول له أن الذي بالصورة هو رشاش.

وتستمر محاولات فهد بالمحاولة في القبض على رشاش وعصابته بعد ما هربوا وكانوا يتحدثون حول هروبهم، ومن ثم ثوجه الأحداث نحو  مدير الشرطة عندما يتحدث لعزام بأنه من الضروري أن يقبضوا على المجرم ، يقول له عزام : نحن نعرف أن رئيس العصابة اسمه رشاش وأنهم لم يستطيعوا أن يقبضوا عليه وعملوا الكثير من الأشياء وهم يحاولوا .

WhatsApp Image 2021-07-23 at 1.16.48 AM.jpeg
 

شاهد/ي أيضاً: مسلسل رشاش حلقة 4 كاملة HD
 

مسلسل رشاش الحلقة 5 كاملة:

عُرضت اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 الحلقة الخامسة 5 من مسلسل "رشاش" السعودي، حيث تتمنى لكم وكالة مشاهدة ممتعة للحلقة، وتم ارفاق رابط مباشر لمشاهدة الحلقة كاملة.  

    لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل رشاش.. اضغط هنا  

ويحكي المسلسل قصة شاب سعودي، يدعى رشاش العتيبي، عاش في ثمانينيات القرن الماضي، وكان واحدا من أشهر المجرمين وقاطعي الطرق في المملكة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه، وينفذ فيه حكم الإعدام، هو واثنان من أفراد عصابته، فيما قضى عضو رابع بالعصابة في مواجهة مع رجال الأمن. 

شاهد/ي أيضاً:  جميع حلقات مسلسل رشاش كاملة HD- حلقة 1 و 2 و 3

ويستوحي المسلسل حكايته من أحداث حقيقية، حول "رشاش" الذي قاد عصابة سلب روّعت السعوديين في ثمانينيات القرن الماضي، والجهود التي بذلتها القوى الأمنية لتفكيك عصابته وإلقاء القبض عليه، وانتهى الأمر في الواقع بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في إحدى ساحات الرياض لمدة أسبوع سنة 1989.  

مسلسل رشاش على شاهد: 

وكانت منصة ”شاهد“ نشرت، مقطع فيديو ترويجي (برومو) لمسلسل ”رشاش“، قائلةً في وصفه: إنه ”أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة، قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابها الغموض طويلا، وآن لأحداثها أن تروي بسالة رجال الأمن في التصدي للعصابة“.  

والمسلسل عبارة عن 8 حلقات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الجمعة عبر منصة شاهد في آي بي ويمكن أن تكون الحلقة عبارة عن ساعة من الوقت. 

q2j6r.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد