طبيب مصري يكشف مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي

ياسمين عبد العزيز

كشف طبيب مصري مشهور مرض ياسمين عبد العزيز الممثلة المصرية الحقيقي، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان زوجها احمد العوضي خروجها من قسم العناية المركزة في المستشفى الذي تعالج فيه.

الطبيب ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد في جامعة عين شمس أكد ان مرض ياسمين عبد العزيز يكمن في معاناتها من بطانة الرحم المهاجرة ، حيث أنها كانت تعاني منه طول السنوات الماضية.

وقال الطبيب ماهر عمران إن التاريخ المرضي والجراحي لياسمين عبد العزيز ينطوي على موانع مطلقة لاستعمال المنظار الخارجي وبالفعل كانت العملية جراحية مفتوحة أجراها فريق طبي متخصص بالجراحة على رأسهم طبيبها الخاص منذ حملها الأول".

وأضاف :" جرى إزالة كيس به تجمع دموي كبير الحجم من على كل من المبيضين، احتوى كل منهما على ما يقل عن نصف لتر من الدم الكثيف، الذي يتراكم على مدى سنوات بفعل مرض بطانة الرحم المنتبذة بالمبيض، أو كما يقال (البطانة المهاجرة) وكل من يعمل في تخصص أمراض النساء، من الممكن أن يتصور مدى تعقيدات الحقل الجراحي في حالات تكرار التدخل الجراحي، ولا سيما مع هذا المرض اللعين الذي تكون جراحاته أحيانًا أشد قسوة من جراحات الأورام الخبيثة".

وكان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز قد أعلن أمس الأربعاء خروج زوجته من قسم العناية المركزة وتحسن حالتها الصحية ، إلا أنه شدد على منع الزيارات إليها خلال الأسابيع المقبلة ، حيث تحتاج الى رعاية طبية خاصة تخوفا من انتكاسه أخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد