تذاكر حفلة جورج وسوف في جدة يوم غد الجمعة

جورج وسوف

من المقرر ان يحيي الفنان السوري جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب يوم غد الجمعة حفل غنائي في إطار برنامج حفلات صيف جدة الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ومع اقتراب موعد حفلة جورج وسوف في جدة يتساءل كثيرون في السعودية عن تذاكر حفل جورج وسوف جدة ، حيث نضع بين أيدكم رابط حجز فوري لحفل سلطان الطرب.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل جورج وسوف في جدة من 320 ريال سعودي الى 2250 ريال وذلك حسب الدرجات وقربها من سلطان الطرب.

تذاكر حفلة جورج وسوف جدة اضغط هنا

ومن المتوقع ان يبدأ حفل جورج وسوف الذي يقام في جدة سوبر دوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ، حيث ان سلطان الطرب وصل مساء يوم أمس الى جدة من أجل إنهاء التحضيرات اللازمة قبيل انطلاق الحفل.

شروط وأحكام حضور حفل جورج وسوف في جدة

ووضعت الهيئة العامة للترفيه في السعودية شروط وأحكام لحضور حفل الفنان السوري جورج وسوف في جدة وذلك تماشيا مع المعايير التي تضعها الجهات الصحية في المملكة والتي من ابرزها.

الاقتصار على دخول المحصنين وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا

لن يسمح بدخول أي زائر الي الموقع من غير تطبيق توكلنا

يفضل عدم الحضور لكبار السن ( ٦٥ سنه واكثر)ومن لديه أمراض مزمنة

يمنع الدخول من غير الكمامات ولبس الكمامات طول الوقت

يمنع حضور الأطفال ( ١٢ سنه وأقل)

قياس درجة الحرارة عند الدخول والتأكد الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته ۳۸ درجه أو نظهر عليه أعراض

يمنع الدخول بقفازات ثم لبسها من خارج المكان

تعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من المكان

الالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافه متر ونص

الالتزام بالمقعد المحدد وعدم التزامك سوف يتخذ الإجراء المتبع من قبل الشركة المنظمة

الالتزام بالإجراءات الاحترازية (عدم المصافحة غسل وتعقيم اليدين آداب العطاس والحرص على وجود مسافة آمنه في جميع الأوقات

كلنا مسؤول نعود بحذر

الشروط والاحكام:

يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة او استخدامها او محاولة استخدامها.

لا يمكن أن يحمل الشركة المنظمة وقسم التذاكر وكافة الموظفين العاملين فيها مسؤولية صدور البطاقة والفعالية والمكان بعد أن يتم شراء التذاكر.

بشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أخرى وقيود تفرضها الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.

بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها ولا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح ، تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح ، ولن يجوز لحاملها الدخول الى المكان كما يمكن ان يتم إخراجه منه ، تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

يمكن طلب ابراز بطاقة الهوية الوطنية للتحقق من العمر يجوز للجهة المنظمة ان ترفض دخول حامل التذكرة الى المكان ان كان في سن دون السن المسموح به أو غير قادر على إبراز أي مستند اصلي يثبت الهوية أو قد يشكل بحسب رأي الجهة المنظمة خطراً لنفسه أو لأي شخص آخر وفي مثل هذه الحالات لا تكون الجهة المنظمة مسؤولة عن تعويض سعر التذكرة لحاملها.

حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب من حاملي التذاكر الوصول باكراً الى موقع الفعالية ، ويحق للجهة المنظمة ان ترفض دخول الاشخاص المتأخرين ، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة ان يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب أي تعويض من أي نوع كان. 7يتعين على كافة حاملي التذاكر الامتثال لقوانين / قواعد الصحة والسلامة المرعية والامتثال للقواعد والأنظمة التي يخضع لها المكان الذي تقام فيه الفعالية بحسب ما يبلغ به حامل التذكرة من وقت لآخر من قبل الجهة المنظمة او الجهاز الأمني في المكان

قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند الدخول المكان الذي تقام فيه الفعالية ، وسوف تتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة ، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة او الجهاز الأمني في المكان الذي تقام فيه الفعالية انها خطرة أو يمكن ان يتم استخدمها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

يمنع ادخال كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

تحتفظ الجهة المنظمة بحق رفض دخول وحق اخراج أي شخص تعتبر سلوكه غير لائق وفقا لتقديرها الخاص.

يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر في المكان على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت

لا تتحمل الجهة المنظمة ولا قسم التذاكر مسؤولية الإصابات الجسدية او الأمراض أو وفاة أي زائر ( بما في ذلك حامل التذكرة ) أو فقدان. أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية او مرتبطة بها.

عندما يصبح حامل التذكرة داخل المكان وفي حال أراد المغادرة يمكن أن ترفض الجهة المنظمة دخوله من جديد وفقا لتقديرها الخاص.

في حال تم إلغاء الحفل أو الحدث لأسباب قانونية ، أمنيه، كوارث طبيعية أو لأسباب خارجة عن إرادتنا ، سيقوم قسم التذاكر بإعادة مبالغ التذاكر المدفوعة خلال 30 يوم عمل من تاريخ الإلغاء وستعاد المبالغ بحسب طريقة الدفع.

توثيق الحفل متاح لوسائل الاعلام مما يعني احتمالية ظهور صور الحضور او بعضهم لذا تخلي اللجنة المنظمة مسؤوليتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد