حقيقة وفاة الشيخ مترك بن حجنة؟ ما هو مرض مترك بن حجنة؟

الشيخ مترك بن حجنة

حقيقة وفاة الشيخ مترك بن حجنة العتيبي؟ ما هو مرض مترك بن حجنة؟، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تتحدث عن دخول الشيخ السعودي مترك بن حجنة العناية المركزة، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، فيما تداول آخرون أنباء تتحدث عن وفاته.

حقيقة وفاة الشيخ مترك بن حجنة العتيبي؟

ونفت مصادر مقربة من الشيخ السعودي كافة الأنباء المتداولة بشان وفاة الشيخ مترك بن حجنة العتيبي، في أحد مشافي المملكة.

ما هو مرض مترك بن حجنة؟

وأفاد مجلس الشيخ بن حجنة، عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الشيخ مترك بن حجنة العتيبي يرقد حاليا في العناية المركزة في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وأضاف مجلس الشيخ بن حجنة، بأن مرض مترك بن حجنة، وسبب دخول العناية المركزة، هو جلطة دماغية بالمخ ألمت به، مشيرة إلى أن وضعه مستقر.

الوضع الصحي للشيخ مترك بن حجنة

ومن جانبه، طمأن ذياب بن مترك بن حجنه، _ابنه_، الجمهور،  بشأن الوضع الصحي للشيخ مترك بن حجنة.

ونشر ابنه عبر موقع تويتر تغريدة قال فيها: " اطمأنكم حالت الوالد مترك بن حجنه الان مستقره ورتفع الاكسجين الى 90 وفي السابق كان 7 وبسبب ارتفاع السكر والضغط اثناء نومه دخل غيبوبه ونرجو منكم الدعاء وأعتذر من الي ما استطعت الرد عليهم والله لا يريكم مكروه".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، على وسم مترك من حجنة، متمنين له السلامة التامة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

E6z7-57WUAMCUm4.jpg
 

وقالت أحدهم: "نسأل الله له الشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يجمع له بين الأجر والعافية."

وقالت آخر: "الله يعافي ابو نايف ويلبسه الصحه والعافيه رجل على الفطره واللي في قلبه على لسانه بالفعل يستاهل لقب شيخ البدو راعي ناقه اب عن جد".

E61Cb2qXIAMGBX5 (1).jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد