خطبة عيد الأضحى 2021 مكتوبة

مسجد

نشر مركز الاشعاع الاسلامي للدراسات والبحوث العلمية، اليوم الاثنين 19 يوليو 2021، خطبة عيد الأضحى المبارك، 1442، بالتزامن مع اقتراب صلاة عيد الاضحى بعدما حددت العديد من المراصد الفلكية أن اول ايام العيد يوم غدا الثلاثاء 20 يوليو / تموز الشهر الجاري، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي خطبة عيد الاضحى 2021 لجميع المتابعين في كافة دول العالم.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن خطبة عيد الأضحى pdf قصيرة مكتوبة، لذلك حتى يستعد الخطباء المساجد لإلقاء خطبة على المسلمون يوم غدا وتقديم كل ما هو مفيد عن الشعائر الدنية الواجب فعلها في العيد وتقديم الارشادات الصحيحة للأضحية والكثير من الاعمال الذي تحتاج الى شرح مفصل.

وتوافد حجاج بيت الله الحرام اليوم الى جبل عرفة، بعد أن بدأ منذ يومين شعائر الحج في ظل ظروف استثنائية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم، الامر الذي جعل السلطات السعودية تعمل على اقامة حج على المقيمين داخل المملكة للوقاية من السلالات المنتشرة في العالم.

خطبة عيد الأضحى مكتوبة قصيرة

217367127_197184722419193_2534558139289757390_n-2.jpg.webp
 

قامت العديد من المراكز الاسلامية بنشر خطبة عيد الأضحى pdf قصيرة مكتوبة، لجميع المحافظات ودول العالم من اجل توحيد الخطبة بعد أن وضعت ضمن معاير وتوضيح الامور الذي يقوم المسلمون التساؤل عنها بشكل كثير في الاعياد وتوضيحها لهم بشكل جيد ومبسط.

وكانت وزارة الاوقاف في قطاع غزة قد نشرت مواقيت واماكن الخطباء صلاة عيد الاضحى في القطاع حتى يتمكن المواطنين الى الذهاب الى الصلاة دون بشكل صحيح، موصية على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المنتشر في العالم منذ قرابة عامين.

4564لقبقب.PNG
101..PNG
3444.PNG
 

ودعاء خطيب المسجد الأقصى، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس ، ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ عكرمة صبري، كافة المرابطين والمواطنين لصلاة عيد الاضحى في باحات المسجد الأقصى لتصدي الى اعتداد واقتحامات المستوطنين المتكررة كان أخرها صباح اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد