نتائج عرض موني ان ذا بانك 2021 - شاهد

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2021

يبحث عشاق المصارعة الحرة ، اليوم الاثنين 19 يوليو 2021، عن نتائج عرض موني ان ذا بانك 2021، وذلك بعد انتهت قبل عدة ساعات بمشاركة أبرز نجوم المصارعة في العالم كان أبرزهم اللاعب جون سينا في مباريات عالية الاثارة والتشويق.

وعاد الجماهير ومشجعي المصارعة الحرة الى الحلبة بعد منع اكثر من عام ونصف نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد" كوفيد19" حيث منعت السلطات إقامة أي تجمعات اكثر من عشرين شخص بعد ارتفاع وتيرة الاصابات في كافة دول العالم والانتشار بشكل كبير خصوصا الولايات المتحدة الأميركة.

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2021

777777.PNG
 

والمصارعة الحرة هي أحد أنواع مصارعة الهواة التي تُمارس في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب المصارعة اليونانية الرومانية، تعد المصارعة الحرة أحد النوعين المُتنافس عليهما في دورة الألعاب الأوليمبية. وتجري المصارعة الحرة في المدارس الثانوية والكليات الأمريكية وفقًا لقواعد مختلفة ويطلق عليها المدرسية والمصارعة الحرة بين شباب الجامعة.

وتشبه المصارعة الحرة المصارعة الحرة بين شباب الجامعات في أن أصولها الأساسية تنبع من مصارعة تعتمد على المسك قدر الإمكان والهدف النهائي في النوعين هو أن تطرح خصمك على البساط، الأمر الذي يؤدي إلى إعلان الانتصار على الفور. بينما لا تشبه المصارعة الحرة والجامعية المصارعة الرومانية اليونانية لأن كلاً منهما تسمح للمصارع باستخدام ساقيه في الهجوم والدفاع. وتعد المصارعة الحرة هي الأسلوب الأفضل للمصارعة من الثبات وتأتي معها المصارعة التقليدية مثل أساليب الجودو والسامبو.

جون فيليكس أنتوني سينا الابن (بالإنجليزية: John Felix Anthony Cena Jr)‏ (ولد في 23 أبريل 1977) ، هو ممثل أمريكي من أصل إيطالي-إنجليزي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (دبليو دبليو إي) في القسمين رو و سماكداون

حصل جون سينا على العديد من البطولات في المصارعة الحرة، منها بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات، وكان آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 night of champions ، إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات، أما في السينما فقد قام بتمثيل مجموعة من الأفلام، منها فيلم "ذا مارين" (The Marine) و"12 راوندز" (2009) (12 جولة)، وأطلق ألبومه في الراب "لا يمكنك أن تراني" (You Can't See Me).

 

روكو والشهير بجون فليكس انطونيو سينا في 23 أبريل 1977 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وهو ثاني أكبر أخ من خمسة إخوة -دان، مات، ستيف، وشون. بعد أن تخرج من أكاديمية "كوشنج" Cushing Academy، سجّل في كلية "سبرنغفيلد" Springfield College في مدينة "سبرنغفيلد ماسوشوستس". وأوقع تأثيرًا في الرياضات الجامعية مثل كرة القدم. تخرج سنة 1998 بدرجة عالية في عِلْم وظائف أعضاء التمرين. بعد ذلك بدأ في الاهتمام بكمال الأجسام. كما أنه عمل سائقًا لشركة ليموزين، كانت بدايات سينا صعبة للغاية ويعتبر من المصارعين الكادحين وأصحاب الطموح، تزوج من نيكى بيلا وهى مصارعة وراقصة في اتحاد المصارعة الترفيهية وأنجب منها طفلًا ولكن انفصلا مؤخرًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد