حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني اليوم في مصر

الفنان محمد السعدني

حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة أنباء تفيد بوفاة الفنان المصري الشاب محمد السعدني وذلك بعدما نشرت عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي هذه الأنباء. 

حقيقة وفاة محمد الفنان محمد السعدني: 

تنشر لكم وكالة سوا حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني، والتي تبيّن فيما بعد أنها غير صحيحة وأن ما تم تداوله هو مجرد تشابه أسماء مع رجل أعمال مصري مات الليلة ويحمل نفس الاسم، كما وأنه شارك في عددٍ من الأعمال الفنية لذا ف الجميع توجه بالاعتقاد أن الفنان الشاب محمد السعدني هو المتوفي. 

كما ونشر الفنان عمر عبدالعزيز توضيحا كشف فيه أن الفنان محمد السعدني بخير ولم يتوفى، حيث قال: "زميلنا الفنان محمد السعدنى بخير الحمد لله وزي الفل وحسبى الله ونعم الوكيل في المواقع اللي بتنشر اي اخبار دون التاكد من مصدر الخبر". 

WhatsApp Image 2021-07-19 at 4.06.21 AM.jpeg
 

وأول من نشر نعي محمد السعدني كانت الفنانة المصرية وفاء عامر وذلك من خلال حسابها الرسمي على “الفيسبوك"، حيث كتبت: "الاخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته". 

ولكنها قامت بمسح ما نشرته فيما بعد وفقا لسوء التفاهم والتشابه بالأسماء الذي حصل. 

من هو الفنان محمد السعدني؟

يُذكر أن الفنان الشاب محمد السعدني هو ممثل كوميدي مصري شارك في العديد من الأعمال بأدوار ثانوية كان أبرزها عندليب الدقي، ومسلسل بيت العروسة اللذان حققا نجاحا واسعا في مصر والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد