من هي مديرة الموارد البشرية كاوست- ما هي جنسية ضحى اسماعيل الحسيني؟

ضحى اسماعيل الحسيني مديرة كاوست

مديرة الموارد البشرية كاوست، حيث تصدر هذا الوسم موقع "تويتر" في السعودية، اليوم الأحد، وذلك بعد أن ظهرت تغريدات لصاحبة هذا المنصب تسئ فيها للحكومة والشعب والسعودي. 

من هي مديرة الموارد البشرية كاوست؟ 

من هي مديرة الموارد البشرية كاوست، تعرض لكم وكالة سوا اسم صاحبة هذا المنصب الذي أثار الجدل في السعودية، ومديرة الموارد البشرية كاوست هي ضحى إسماعيل الحسيني، وتشغل منصب مديرة الموارد البشرية في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية "كاوست". 

WhatsApp Image 2021-07-18 at 7.16.44 PM.jpeg
 

ما هي جنسية مديرة الموارد البشرية كاوست- ضحى إسماعيل الحسيني؟ 

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول جنسية ضحى إسماعيل الحسيني بعد ما تم تداوله على الهاشتاق الخاص بها، وفقاً لأنها أساءت للسعودية، والتي أشارت من خلال تغريداتها أنها ليست وطنها الأصلي وما هي الا مقيمة فيها. 

تقدم لكم وكالة سوا إجابة سؤال ما هي جنسية مديرة الموارد البشرية كاوست، ووفقاً لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فان جنسيتها هي "اليمنية". 

قصة مديرة الموارد البشرية كاوست في السعودية: 

تداول رواد "تويتر" في السعودية تغريدات كانت قد نشرتها مديرة الموارد البشرية كاوست حول السعودية وشعبها، وأشار المغردون إلى الاساءة في هذه التغريدات التي كانت قد شاركتها فيما سبق على صفحتها الشخصية والتي أغلقتها فيما بعد عقب هذه الحملة الغاضبة اتجاهها، وأنشأت حسابا جديدا خالي تماماً من أي اساءت للسعودية وشعبها. 

فيما كانت هذه الحملة الغاضبة نحو ضحى إسماعيل الحسيني وفقا لأنها تشغل منصب هام في أحد أهم جامعات السعودية، مطالبين بتجريدها من منصبها هذا. 

ما هي كاوست؟ 

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تُعرف اختصاراً باسم كاوست من الإنجليزية:(King Abdullah University of Science and Technology KAUST) هي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية.

تُقدّر مساحتة كاوست بحوالي 36 مليون م2 وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم. بَدَأت الدراسة بها في 5 سبتمبر، 2009م وافتُتِحت رَسميّاُ في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وهي أول جامعة مختلطة في السعودية.

WhatsApp Image 2021-07-18 at 7.15.52 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد