السعودية: رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد لطلاب والطالبات في الجامعات  1442- 1443 

القبول الموحد السعودية

رابط القبول الموحد 1443هـ، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، رابط الاستعلام عن كافة النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات.

وأعلنت بوابة القبول الرسمية الخاصة في القبول الموحد في الجامعات لدى المملكة العربية السعودية عن نتيجة القبول الموحد الخاص بالطالبات لعام 1442 – 1443 هـ.

وتم الإعلان عن نتيجة القبول الموحد في 17-7-1-2021 مـ يوم السبت من شهر ذي الحجة لعام 1442 هجري وسوف يتم الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الإلكتروني للقبول الموحد.

نتائج القبول الموحد 1443هـ في الجامعات للطلاب والطالبات

وبخصوص التعرف على تفاصيل النتائج يمكنك الدخول إلى الموقع حسب جدول المواعيد الخاصة بقبول جامعات الرياض والجامعات الأخرى المعلن عنه من قبل المسؤولين في بوابة القبول الموحد للطالبات وسنقوم بتوضيح كل التفاصيل والمعلومات الجديدة حول الاستعلام عن نتائج القبول الموحد للطالبات لعام 1442 هجري .

طريقة التسجيل في القبول الموحد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي

للقيام بالاستعلام عن النتيجة الخاصة لكل طالبة عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر بوابة القبول الموحد الخاصة بالطالبات وذلك بإتباع الخطوات التالية :
1_ يجب عليك الدخول على الموقع الإلكتروني للقبول الموحد.
2_تقوم بالضغط على تسجيل الدخول عن طريق حساب الطالب الرسمي على موقع القبول الموحد .
3_ضرورة إدراج اسم المستخدم الشخصي بالموقع وكتابة الرقم السري له .
4_ ما عليك سوى الضغط على زر تسجيل الدخول .

متى ي فتح القبول الموحد للطالبات

الموعد المحدد لإعلان نتائج القبول الخاص بالفرز الأول كما اعلنتها لجنة القبول الموحد بعد تأكيد القبول الخاص بالطلاب سيكون يوم الخميس الموافق 5/12/1442 .

مركز القبول الموحد دليل الطالب

حددت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد إعلان النتائج الخاص بالفرز النهائي وبداية تأكيد القبول للطلبات المقدمة من قبل الطالبات عن طريق بوابة الإلكترونية القبول الموحد لطلاب والطالبات وذلك يوم السبت الموافق 7/12/2021 وسوف يكون يوم الاحد الموافق 8/12/2021 اخر موعد لتأكيد طلبات القبول الخاصة بالفرز الأول لطلاب

رابط نتائج القبول الموحد

وسوف يكون الاستعلام عن كافة النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات عبر رابط بوابة القبول الموحد فقط وهذا ما أكدته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية .

 رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد  

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد