حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز الفنانة المصرية بعد إجرائها عملية جراحية

ياسمين عبد العزيز الفنانة المصرية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية مفاجئة في أحد مشافي العاصمة القاهرة.

ونفت وسائل إعلام مصرية كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحد مشافي القاهرة بعد خضوعها لعملية جراحية ومكوثها في العناية المركزة منذ عدد ساعات، إذ لم تكشف أي مصادر عائلة مقربة او وسائل إعلام رسمية مرض الفنانة المصرية.

وكتب الفنان المصري صلاح عبدالله :"في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايماً جنبي، أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز".

وغرد حمدي الميرغني عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:" اللهم أرزق ياسمين عبدالعزيز الشفاء وارجعها الي بيتها سالمة وارزقها الصحة والعافية أيدٍ مطوية".

وكانت قد انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد كنار في الهشيم خلال الدقائق الماضية، إذ تبين انه لم تصاب بفيروس كورونا حيث تعرضت لوعكة صحية مفاجئة جعلتها الى إجراء عملية جراحية " عملية الزائدة" ولم تأكد مصادر المقربة تلك الانباء المنتشرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد