قائمة أفلام عيد الأضحى 2021

أفلام عيد الأضحي 2021

يحتفل المسلمون في معظم الدول العربية الثلاثاء المقبل بعيد الأضحى المبارك 2021، لذا أصبح محبي السينمات في ترقب مستمر لكل ما هو جديد حول الأفلام التي من المقرر عرضها خلال موسم العيد.

حيث يأتي هذا العيد بعد فترة الانقطاع التي حلت على دور العرض بسبب الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسنعرض في هذا التقرير أبرز أفلام موسم عيد الأضحى.

230766-بوستر-فيلم-موسى.jpg
فيلم الخيال العلمي موسى

يأتي على قمة الأفلام المختارة لعرضها ضمن موسم عيد الأضحى لعام 2021 فيلم “موسى” تدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم «موسى»، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع خاصة ضد رجل أعمال يرفض ارتباطه بابنته.

شاهد فيلم موسي لكريم عبد العزيز.. عيد الأضحي 2021:

ويعد فيلم «موسى» من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، شارك في إنتاج فيلم «موسى»  3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم.

hqdefault.jpg

فيلم الإنس والنمس لمحمد هنيدي

ويستعد الفنان محمد هنيدي لعرض فيلمه الجديد “النمس والإنس” بعد عدة تأجيلات بسبب تخوف صناع العمل من عدم جني الايرادت المتوقعة للفيلم، وهو من بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

شاهد فيلم الإنس والنمس لمحمد هنيدي.. عيد الأضحي 2021:

 

فيلم  قضايا المرأة المثيرة “ليلة العيد”

202107110640594059.jpg
انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير أخر مشاهد فيلمه الجديد "ليلة العيد"، ودخل بعدها فى معسكر مغلق داخل أحد استوديوهات المونتاج بالمهندسين، لمحاولة اللحاق بموسم عيد الأضحى المقبل مثلما يتمنى منتجه أحمد السبكى.

وتدورأحداث الفيلم حول عدة قضايا واقعية تثار دائما فى مجتمعنا الحالى منها "زواج القاصرات"، و"ختان الإناث"، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب"، وذلك خلال ليلة واحدة هى ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

يقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبرى ونجلاء بدر وهنادى مهنا وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

338255_0.jpg
فيلم العارف يناقش قضية الاختراق الالكتروني
أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني منذ أيام عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طرح فيلم " العارف" خلال موسم عيد الأضحى بنشر البوستر الدعائي للفيلم والذي تم تصويره في 4 دول (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزا) ،

وتدور أحداث الفيلم حول التكنولوجيا وحرب العقول، حيث يعيش يونس (أحمد عز) في أسرة مكونة منه وزوجته وابنته الصغيرة، ويقوم بسرقة أحد البنوك من خلال الإنترنت، وتتداخل الأحداث ويزداد الصراع بينه وبين أحد العصابات الخطيرة في إطار من الأكشن التشويقي، والفيلم بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب إنتاج شركة سينرجي.

شاهد فيلم العارف لأحمد عز... عيد الأضحي 2021:

استمرار عرض البعض لا يذهب للمأذون مرتين في عيد الأضحى

5535263_1593444294.jpg

ويستكمل صناع فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” عرضه ضمن موسم عيد الأضحى بعدما حصد ايرادات مرتفعة خلال فترة عرضه، وهو من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» حول إطار كوميدي عن المشاكل الزوجية، ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز.. عيد الأضحي 2021:

لعشاق السينما.. الأفلام الجديدة المقرر عرضها خلال عيد الأضحى 2021 الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:03 ماحمد عز و محمد هنيدياحمد عز و محمد هنيدي هويدا سعيد شارك
طباعة
تفصلنا أيام عن استقبال عيد الأضحي المبارك، والذي تعرض السينمات المصرية عددًا من الأفلام الجديدة ، ويسعي الكثير لمعرفة ماهي الأفلام التي سوف يتم عرضها خلال عيد الأضحي المبارك 2021.

  وتقدم «الدستور » قائمة الأفلام التي سوف تعرض في عيد الأضحي المبارك 2021 .

العارف 
الفيلم من بطولة  أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، من إخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداث الفيلم عن فكرة حرب العقول في وقتنا الحالي، من خلال شخصية «يونس» الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ما يجعله يدخل في صراع شرس.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين
وعرضت السينمات الأسبوع الماضي، فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، والذي سوف يستمر حتي عيد الأضحي وهذا الفيلم  يطرح عدة تساؤلات عن تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة عنه، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني.

 موسى
فيلم موسى ضمن الأفلام الجديدة والمقرر عرضها ضمن موسم عيد الأضحى 2021 ، تدور أحداثه من خلال إطار خيال علمي، عندما يجد الفنانن كريم عبد العزيز نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم «موسى»، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع خاصة ضد رجل أعمال يرفض ارتباطه بابنته، والفيلم من بطولة الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

الإنس والنمس
يستعد الفنان محمد هنيدي لعرض فيلم النمس والإنس في سباق عيد الأضحى ، بعد ان تم تأجيل الفيلم بسبب تخوف صناع العمل من عدم جني الايرادت المتوقعة للفيلم، وهو من بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، وهو من إخراج شريف عرفة.

ليلة العيد 
وهو فيلم إثارة ، وتدور أحداثه عن مناقشة قضية اجتماعية وهي زواج القاصرات و ختان الإناث، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب، يقوم ببطولة فيلم ليلة العيد الفنانة يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

gunpowder-milkshake-poster-1272592-1280x0.jpeg

Gunpowder Milkshake

الفيلم من  بطولة  كارين جيلان، كارلا جوجينو، لينا هيدي، آنجيلا باسيت، بول جياماتي، وميشيل يوه، من إخراج نافوت بابوشادو، و تدور أحداث الفيلم عن قاتلة مأجورة تضطر للتخلي عن ابنتها سام، والهروب، وحين تكبر ابنتها تصبح هي الأخرى قاتلة مأجورة، وتقع في أزمة أثناء تنفيذ إحدى العمليات، حيث تعلق فتاة في سن الثامنة في حروب العصابات، وعلى سام أن تنقذها.

شاهد فيلم عيد الأضحي 2021 Gunpowder Milkshake:

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد