وزير الزراعة يلتقي وفدا من نقابة الأطباء البيطرين

41-TRIAL- رام الله / سوا/ التقى وزير الزراعة شوقي العيسة، اليوم الاثنين، في رام الله، وفدا من نقابة الأطباء البيطريين، وبحث معهم قرار الوزارة المتعلق بدمج دوائر البيطرة مع مديريات الزراعة في المحافظات، والأدوية واللقاحات البيطرية المقدمة للثروه الحيوانية، ودور النقابة في خدمة القطاع الزراعي والأطباء البيطرين وسبل تفعيل ذلك.
كما تطرق اللقاء الى العديد من المشاكل التي تعاني منها النقابة والأدوية البيطرية.
وضم الوفد نقيب الأطباء البيطريين الدكتور حازم التميمي، ود.سامر الاحمد، ود.عارف شومان، ود.رامي فانوس ود.بلال أبو هلال.
وشدد الوزير العيسة على ضرورة تفعيل وتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والنقابة ودعمه دون تحفظ لجميع صور واشكال التعاون الكفيلة بدعم الأطباء البيطريين  وتعزيز دورهم الريادي في بناء مجتمعهم ووطنهم، وان الوزارة مع العمل المشترك وتعطي العمل النقابي اهمية كبيرة وإنها على استعداد تام للتعاون والتنسيق مع النقابة تحقيقا لخدمة القطاع الزراعي.
وأكد على ضرورة خلق علاقة تكاملية تشاورية مع النقابة كتجمع يرعى مصالح الأطباء البيطريين، مشددا على  الاستعداد التام لدعم ومساندة النقابة وتلبية كافة الاحتياجات  التي من شانها ان ترتقي بأوضاع الأطباء وتحقيق التقدم والاستقرار لهم، وأبدى تفهمه بخصوص المطالب التي يطلبها الأطباء البيطريين.
وطالب وفد النقابة بزيادة المكتسبات العلمية للاطباء البيطريين وتطويرهم من خلال توفير المنح الدراسية، إضافة الى توفير عدد أكبر من المختبرات البيطرية .
ودعت النقابة الى إشراكها في عملية التخطيط للخدمات البيطرية وتحديد دورها، وتحديث هيكلية البيطرة.
80
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد