البرلمان البرازيلي:مستمرون في دعم نضال الشعب الفلسطيني

رازيليا/سوا/ عبر النواب في البرلمان البرازيلي عن دعمهم نضال شعبنا، وحقه في الحرية والاستقلال، وإدانة إسرائيل في احتلالها للأرض الفلسطينية وحصارها وعدوانها المستمر على قطاع غزة و القدس والضفة الغربية.


وطالب النواب، خلال إحياء البرلمان البرازيلي، ليوم الجالية الإسلامية، بإطلاق سراح كافة الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الإسرائيلي.


وحيا النائب البرازيلي وادسون ريبيرو نضال الشعب الفلسطيني؛ الذي يقاوم بشرف وكبرياء وبطولة وبدماء الشهداء من أبنائه الاحتلال الإسرائيلي، مدينا إرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه إسرائيل.


من ناحيته، حيا سفير فلسطين لدى البرازيل، عميد السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي، إبراهيم الزبن البرازيل على إحياء مثل هذا اليوم ليبقى في الذاكرة الحية للشعب البرازيلي، مشيرا إلى الموقف الثابت لـ57 دولة إسلامية تقطنها خمس البشرية، في التعايش والوفاق مع كافة الديانات والأعراق، واحترام معتقدات ووجود الآخر.


وأكد وقوف الإسلام والمسلمين ضد الإرهاب، وإن ما يجري من تقتيل وتنكيل لا يمت بصلة لمبادئ الإسلام وسيرته، معربا عن شكره لمواقف الدعم والتأييد الذي تقدمه دول العالم والدول الإسلامية والبرازيل لفلسطين، ومواقف التضامن التي عبر عنها النواب والخطباء.


وأكد استمرا النضال في كافة المحافل والوسائل المتاحة من أجل إقامة دولة فلسطين ودحر الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد