نيكول سابا تكشف حقيقة خيانة زوجها يوسف الخال لها

نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأنباء حول خيانة زوج المغنية نيكول سابا يوسف الخال لها، الأمر الذي جعل تلك القضية تتصدر الترند في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث العالمية.

فيما أكدت نيكول سابا أن هذا الأمر لم يحدث وأن ما ينشر عبر مواقع وصحف مختلفة ما هو إلا شائعات، مضيفة: (سيدة مثلي لا يمكن لرجل لديه نظر أن يخونني)، وأوضحت أنه ليس فقط للأسباب الشكلية، ولكن لشخصيتها أيضاً.

و كشفت نيكول عن ​ سبب عدم تعاونها بأي عمل فني مع زوجها الممثل اللبناني ​يوسف الخال​، وأكدت أنهما حريصان على اختيار العمل الذي سيظهران فيه معا، وأنهما يبحثان عن الفيلم أو المسلسل المناسب لهما لأن الأمر لن يتكرر كثيرا.

من جهة أخرى، انتهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان (الجو حلو)، من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل، وقال موزع الأغنية، إنها تحمل طابع البهجة وتتماشى مع الأجواء الصيفية، حيث مقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة. و أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المميزة منها (براحتي، التوتو ني، وقررت). كما قدمت نيكول عددًا من الأغاني لكبار المطربين من بينها: (يا واد يا تقيل، سهر الليالي، وبنت السلطان).

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد