حقيقة ارتباط مي حلمي وتامر شلتوت

مي حلمي وتامر شلتوت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بارتباط مي حلمي وتامر شلتوت وذلك بعد ظهورهما سوياً أمس الجمعة.

حقيقة زواج مي حلمي وتامر شلتوت:


حقيقة زواج مي حلمي وتامر شلتوت، حيث كثر الحديث حول وجود علاقة تجمع المذيعة المصرية مي حلمي والممثل تامر شلتوت، وذلك بعد ظهورهما سوياً في صورة في المطار.

وأظهرت الصورة المتداولة لهما مي حلمي بجانب تامر شلتوت وكان يضع عليها قلباً دون ذكر أي شئ آخر.

وتداولت هذه الشائعات وفقاً لنشر مي حلمي صورة تفيد بأنها أصبحت مرتبطة حالياً بعدما كانت قد أثيرت ضجة في رمضان الماضي حول طلاقها من زوجها السابق محمد رشاد.

ونشرت مي حلمي صورةً ليدها مع الشخص الذي ارتبطت به دون الكشف عن هويته حيث قالت في منشور سابق لها "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

 

تامر شلتوت يوضح الحقيقة:


نشر الفنان المصري تامر شلتوت توضيحاً حول ما تم تداوله وهذه الضجة الواسعة التي شهدتها الصورة، حيث قال عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "للتوضيح...انا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت( الزميله) مي صدفه في الطياره..بس كده..
(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين).

WhatsApp Image 2021-07-17 at 11.08.27 AM.jpeg
 

كما ونشر على حسابه الشخصي على "انستغرام" عبر خاصية "الستوري"، وقال: " غريبه جدا اني اقابل زميله صدفه  في الطياره.. يبقى هنتجوز وهنرتبط.."

WhatsApp Image 2021-07-17 at 11.07.37 AM.jpeg
 

تعليق مي حلمي:


كان للمذيعة المصرية مي حلمي رد فعل معاكس حول هذه الشائعات حيث توجهت بالذنب لتامر شلتوت الذي نشر الصورة منذ البداية دون أية توضيح مشيرةً إلى أن ما فعله هو تسليط الضوء الاعلامي عليه دون الاكتراث لها وما قد تفعل بها هذه الشائعات، حيث نشرت عبر خاصية "الستوري" في حسابها الشخصي على "انستغرام"، صورةً كتبت عليها التالي:

WhatsApp Image 2021-07-17 at 11.07.37 AM (1).jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد