مخرجة فيلم "مش أنا" تكشف حذف 4 مشاهد رومانسية كوميدية

تامر حسني وحلا شيحة من كواليس فيلم مش انا

كشفت مخرجة فيلم ( مش انا )، سارة وفيق، الذي عرض في السينما المصرية الفترة الماضية، وكان من بطولة النجم المصري تامر حسني وحلا الشيحة، ان الأخيرة طلبت بحذف اربعة مشاهد رومانسية من الفيلم وتم الاستجابة لها.

_119388281_whatsubject.jpg
 

وقالت في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج (الحكاية): "توجهنا للمونتاج وفتحنا الفيلم من جديد، وهي كانت تمثل عبئا مادياً إضافيا على شركة الإنتاج، وهي طلبت ذلك قبل عرض الفيلم، لأنها تزوجت في تلك الفترة، وحذفنا 4 مشاهد من الفيلم، وهو أمر كان يحتاج إلى دراسة حتى لا يخل بمحتوى الفيلم".

واوضحت المخرجة سارة وفيق ان : "بعدها تم غلق الموضوع، واختفت حلا شيحة بعدها تماما، وحاولت أنا وتامر حسني والقائمون على الفيلم الوصول إليها لم ترد علينا، وكانت لا ترد على رسائلنا، وتامر كان يدافع عنها، ويقول ما يحدث حرية شخصية، وبعد إطلاق الفيديو الكليب خرجت وكتبت ما كتبته، على الرغم من أن الفيلم يعرض منذ 21 يوما".

و اشارت الى ان حلا حاولت أن تصل إلى تامر حسني، واوضحت له إنها ترغب في العودة للسينما من جديد من خلال التمثيل مع ممثل سوبر ستار، وهو ساندها معنوياً ونفسياً.

وتابعت سارة وفيق ان : " كواليس الفيلم كانت لذيذة، حتى أنها كانت تصطحب أبناءها معها خلال التصوير، وكل المشاهد لا يوجد بها أي تجاوز، حتى المشاهد التي تم حذفها، كانت مشاهد رومانسية كوميدية، ووالدها اعتذر لتامر حسني بعدها".

والجدير بالذكر ان فيلم ( مش انا) اثر الجدل كثيرا في الفترة الماضية بسبب زوج النجمة حلا شيحة من الداعي الاسلامي معز مسعود، والتي تبرأت من الفيلم .

medium_2021-06-25-64fc702a92.jpg
 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد