تصوير ابو العروسة الجزء الثالث ينطلق بعد عيد الأضحى

مسلسل ابو العروسة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ( أبو العروسة) في الجزأين الاول والثاني، يستعد صناع العمل للبدء بتصوير الجزء الثالث، ومن المقرر بعد عيد الاضحى مباشرةً ان يتم التعاقد مع الفنانين وابطال المسلسل، للانطلاق بعملية التصوير.

يعالج المسلسل عددا من المشاكل الاجتماعية، وذلك من خلال الموظف البسيط عبد الحميد ( سيد رجب) الذى لا يقبل الرشاوى ولديه مبادئ لا يتخلى عنها وزوجته (سوسن بدر) الموظفة التي تساند زوجها ولا تتركه، ولديهم 5 أولاد، فهم أسرة بسيطة لكنهم يحبون بعضهم، ويجاهد الاب أن يربى أولاده على الأخلاق والمبادئ.

وتدور احداث المسلسل حول التغيرات التي حدثت لطبقة البسيطة في مصر، والمشاكل بين الاباء والابناء، بسبب تغير الاجيال والتطور الكبير الذي حدث.

يواجه الاب عبد الحميد الكثير من المشاكل المادية والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته زينة، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، وتستكمل الأحداث بعد زواج ابنته بانتظار مولودتها الأولى، وتقرر هي وزوجها السفر لأمريكا لإنجاب طفلتها، ومن باب الصدفة يخبر الأطباء عبد الحميد أنه سيفقد بصره خلال شهر قبل أن يرى حفيدته الأولى.

مسلسل (أبو العروسة) الجزء الأول والثاني قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكي مجدى، نانسي صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

والجدير بالذكر ان الفنانين المشاركين في الجزء الثالث هم نفس فريق العمل وابطال المسلسل مع تغيير بسيط وانضمام نجوم جدد للمسلسل حسب الأحداث.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد