شاهد: قضية خطف الطفل في الكويت القصة كاملة .. هل تمت بمساعدة رجال أمن؟

قضية الخطف في الكويت

قضية الخطف الطفل في الكويت القصة كاملة .. هل تمت بمساعدة رجال أمن؟، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة – السبت، بواقعة "انتهاك عرض" لأحد الأطفال، من قبل أحد الأشخاص بمساعدة رجال أمن، أدت إلى إثارة الرأي العام، والتغريد على وسم "قضية الخطف"، التي تصدر موقع "تويتر" في الكويت.

قضية الخطف الطفل في الكويت – القصة كاملة

بدأت قصة استدراج طفل من قبل شيخ في الكويت، عندما قام أحد الشيوخ على موقع الصور الشهير "انستغرام"، بعرض هدية "آيباد" على أحد الأطفال.

يقول المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن هذا "الشيخ" قام بعدها باستدراج ذلك الطفل وخطفه وضربه!.

المفاجأة الأخرى التي كانت في قضية الخطف لطفل واستدراجه من قبل "شيخ" في الكويت، هو أن هذه الحادثة، تمت بمساعدة رجال أمن لهذا الشيخ.

وأشار المغردون في الكويت، إلى أن قضية الخطف في الكويت، موجودة حاليا عند مباحث الشرطة في مدينة الجهراء، ولفتوا إلى أن هذه القضية تشهد تدخلات سريعة وقوية من قبل نوّاب في مجلس الأمة الكويتي لغلق تلك القضية في أسرع وقت ممكن.

النائب الكويتي مبارك هيف الحجرف، عقب على قضية الخطف، واستدراج الطفل في الكويت، بقوله: "إلى كل من ظن أن اسمه أو لقبه أو منصبه يسمو فوق القانون أنت واهم ، أعراض الناس لا تستباح وأبناء الشعب قبل نوابه هم الصخرة التي تتكسر أمامها مهازلهم".

وأضاف الحجرف، في تغريدة نشرها عبر "تويتر"، :أثمن دور وزارة الداخلية بإلقاء القبض على هذا المعتل وأحذر من محاولات حماية أمثاله من الساقطين".

قضية الخطف في الكويت

روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير عبر وسم "قضية الخطف"، حيث قال أحدهم: "كل قضية تحصل بالكويت لابد وأن يكون مسلم البراك محذر منها .. هجرتوا مسلم البراك وخليتوا الحرامية والمجرمين موجودين بينا".

654سيب645سيب.JPG

يقول آخر، في تغريدة عبر وسم "قضية الخطف": "امس قاعد اشوف اربع دقايق من مقابلة المناضل مسلم البراك مع محمد الوشيحي اختصر فيها حال البلد في ٢٠/٢١ و فعلاً صدق مسلم في ماقال ١٠٠٪ لكن هل هناك من يقتص الحق ويخاف الله في هذا البلد ؟".

وحول سبب خطف الطفل من قبل الشيخ في الكويت، قال أحد المغردين: "شاب من البدون يتم خطفه فقط لان الشاب جميل ومعجب فيه الشيخ الجهه اللي المفروض تحمي الشباب والمواطنين صارت تخطفهم عشان يرضون شيخ ؟!! بالسابق الميموني واليوم شاب بدون سكوتك عن هذي التجاوزات سيجعل احد ابنائك او اخوانك ضحية لنزواتهم ".

طكمسيبسيب.JPG

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة، قضية الخطف الطفل في الكويت القصة كاملة .. هل تمت بمساعدة رجال أمن؟ وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه القضية التي أثارت غضب الرأي العام، وتفاعلوا معها بشكل كبير عبر وسم "قضية الخطف".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد