دعاء اليوم السادس في العشر الاوائل من ذي الحجة 1442

دعاء اليوم السادس في العشر الاوائل من ذي الحجه

يبحث الكثير في مقل تلك الأيام من كل وهي العشر الأوائل من شهر ذي الحجة عن أكثر الأدعية المستحبة لله سبحانه وتعالى، خاصةً مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، ومن تلك الأدعية التي يكثر عليها البحث هو دعاء اليوم السادس من العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية نص الدعاء.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة 1442، في المملكة العربية السعودية والكويت ومصر والعراق والأردن وسوريا وتركيا ولبنان وفلسطين والعراق وجمهورية مصر العربية.

دعاء اليوم السادس في العشر الاوائل من ذي الحجة:

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة :"اللهم في سادس أيام ذي الحجة أنزل علينا من أوسع رحماتك يارحيم ما تصلح به ديننا ودنيانا وأهلنا وأولادنا ارزقنا صون رحمتك بصيانة التقوى والورع واستدامتها بخشيتك في السر والعلن وزيادتها بشكرك وحسن عبادتك اجعلنا من أحبابك والصالحين من عبادك".

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة 2021 :"ربنا يا واسع الفضل والرحمة في هذا اليوم المبارك سادس أيام ذي الحجة تولّ أمرنا وأحسن خلاصنا كن لنا وليا ومعينا وظهيرا ونصيرا انصرنا بما تنصر به أولياءك استعملنا فيما تشغل به أحبابك دلنا بهدايتك لما يرضيك عنا وخذ بنواصينا إليه حل بيننا وبين ما يغضبك واصرفه عنا".

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة 1442 :"لا إله إلا أنت سبحانك يا قاهر فوق عبادك نسألك بعزتك إلا رحمتنا وعفوت عنّا وبلطفك الخفي دبّر لنا الخِيرة من أمرنا وأحوالنا وأقدارنا نعوذ بك من شّرنا فعافيتك أوسع لنا نعوذ بك أن ننساك فتنسانا أو تُنسّينا أو أن نَسقط من عينك".

ولن ننسى أن اليوم الجمعة هو الجمعة الأولى في ذي الحجة، وننشر لكم دعاء الجمعة الأولى من ذي الحجة:

اللھم إني أسألك بفضلك، وعظمتك، وجلالك، وھیبتك وجبروتك، وقوتك، وبأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى، أن تفرج عنا ما نحن فیه، وأن تقدر لنا الخير في ما نريده وننويه، وأن ترزقنا من رزقك، وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

اللھم لا تطوي صفحة ھذه الأيام الفضیله إلا وقد سترت عوراتنا، ومحوت سیئاتنا، وقبلت توبتنا، وفرجت ھمومنا واستجبت لدعواتنا، وأصلحت أبنائنا، وبناتنا، وأزواجنا، وغفرت لموتانا، و شفیت مرضانا.

اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين نظرت إلیھم وغفرت لھم ورضیت عنھم، اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين تُسلّم علیھم الملائكة، يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تھنّا.

وكانت السعودية قد اعلنت عن رؤية هلال شهر ذي الحجة 1442، مساء يوم السبت الماضي، وبذلك تكون اول يوم من شهر ذب الحجة يوم الاحد 11 يوليو 2021 الشهر الجاري في معظم الدول العربية والاسلامية وتحديد موعد اول يوم عيد الأضحى المبارك.

لهذا تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اجمل دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة بشكل مكثّف طويل وقصير وبأفضل الأدعية، يمكنك الدعاء بها فبإذن الله تكون مستجابة او مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل فهي مفيدة جداً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد