خطوبة خالد عليش وميرهان عمرو - من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش؟

خالد عليش وخطيبته ميرهان عمرو

احتفل الثنائي خالد عليش وميرهان عمرو، اليوم الخميس، بخطوبتهما واللذان أعلنا عنه من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

خطوبة خالد عليش وميرهان عمرو: 

شارك خالد عليش صوراً من عقد القران توضح أجوائه، التي كانت من الواضح أنها اقتصرت على المقربين والأصدقاء في المنزل دون إقامة أي مراسم كبيرة. 

ونشر الفنان المصري خالد عليش عددا من الصور برفقة خطيبته المذيعة المصرية ميرهان عمرو، حيث ظهرت بفستان بسيط باللون الأبيض، ضمن أجواء عائلية، وكتب عليش على الصور التي شاركها: "كملت الحتة الناقصة". 

 

وسرعان ما توجه زملاء عليش في الوسط الفني، وأصدقائه لتهنئته بالخطوبة والتعبير عن فرحهم بهذا الخبر. 

من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش؟ 

يبحث محبي ومتابعو خالد عليش، في الوقت الحالي عن المذيعة المصرية ميرهان عمرو ومن هي خطيبة خالد عليش، حيث تعرض لكم وكالة سوا إجابة من خطيبة خالد عليش ميرهان عمرو وأبرز المعلومات عنها. 

الإعلامية ميرهان عمرو من مواليد الجمهورية المصرية، ولدت في مصر من أب وأم مصريين، تحمل الجنسية المصرية ديانتها الإسلام، هي الإعلامية ومذيعه وصحفيه مصرية مشهوره.  

تعتبر ميرهان عمرو من أشهر المذيعات في الجمهورية المصرية، بدأ مسيرتها الصحفية وهي في سن صغير، شاركت في عدد من الأعمال أهم البرامح، إذ كانت مقدمة برامج رياضيه في قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لحقوق منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.  

والآن تعمل الشابة الطموحه ميرهان عمرو مذيعة في قناة النادي الأهلي بطل أفريقيا والجمهوريه المصرية.

WhatsApp Image 2021-07-15 at 8.59.59 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد