تردد قنوات المسلسلات الكورية على النايل سات 2021

قنوات مسلسلات كورية

لم تعد تقتصر المشاهدة على قنوات النايل سات للمسلسلات العربية والهندية والتركية فقط بل أصبح المشاهد يبحث عن تردد القنوات التي تعرض مسلسلات كورية.

فلم يعد المشاهد يبحث عن مشاهدة الأعمال العربية والهندية والتركية فقط بل أصبح يفضل أيضاً مشاهدة الدراما الكورية سواء كانت كوميدية أو درامية أو رومانسية وذلك لأن المسلسلات الكورية مميزة كما أن قصصها جديدة ومتنوعة وفريدة ومن  القنوات التي تعرض الدراما الكورية قناة SbS Drama,  قناة KBS World, قناة MBC4، قناة حنبعل، قناة Global، وغيرهم.

وتتميز هذه المجموعة بحرصها على تقديم كافة الأعمال الكورية التي يطلبها المشاهدين لرغبتها في الفوز بأكبر عدد من المتابعين، كما أنها تتمتع بجودة عالية، بالإضافة إلى أنها تعمل مجانا دون حاجة لأي اشتراكات من المشاهدين وكذلك تتميز بأنها تقدم محتواها  بشكل مستمر ومباشر.

المسلسلات الكوري من المسلسلات المرغوبة والمحبوبة لدى الكثير من المشاهدين على مستوى العالم وليس الموطن الأصلي كوريا فقط ، وهذا يرجع إلى الحبكة الدرامية لهذه المسلسلات وعرض مضمون جيد وجذاب.

وقد بدأ إنطلاق هذه القناة  في العام 2008 ، وهي تعرض مسلسلات فقط ، وتعرض المسلسلات  الكورية الجنوبية ، والبرامج التي يتم تقديمها  برامج تهم وتخص الشأن الكوري.

وتهتم بعرض الدراما الكورية ، وتهتم بالممثلين الكورين  وعمل لقاءات معهم ، كما تساهد هذه القناة في نشر الثقافة الكورية ، وتعرض الأخبار المتعلقة بالفن والفنانين الكورين.

تردد قنوات مسلسلات كورية

كان عشاق الدراما الكورية يبحثون عن ترددات القنوات التي تبث الدراما التليفزيونية الكورية على النايل سات 2021 ، لذلك نحن حريصون على نشر الترددات المتعلقة بها. يتم عرض الأفلام وأحدث المسلسلات التلفزيونية مصحوبة بالترجمة وحتى مدبلجة بالقنوات العربية. طريقة الترميز المفتوح للقناة الكورية تجعلها فريدة من نوعها – بمجرد إدخال الرمز في قائمة الترددات ، يمكن ضبط القناة بسهولة على جهاز الاستقبال ، والمسلسلات والأفلام الحديثة التي يتم عرضها على هذه القناة لها خصائص تشويق ورومانسية وأكشن لأن جميع عمليات البث عبارة عن أفلام وعروض أصلية ، بما في ذلك البرامج التلفزيونية الحية والموسيقى والأغاني وعروض الشباب.

ماهي قنوات المسلسلات الكورية المترجمة

ظهرت مجموعة من القنوات الكورية الجنوبية على النايل سات ، حاصلة على أعلى التقييمات ، وكانت التقييمات أعلى وأعلى عندما تم بث المسلسل التلفزيوني الكوري مع ترجمات وأحدث أجزاء الدراما الجديدة بشكل مستمر لمدة 24 ساعة. يمكن بثها على القنوات الكورية المجانية ، ويمكن استقبال البث المباشر للقناة على النايل سات بجودة HD أو تنسيق قياسي SD. وسنقوم بإدراج ترددات القنوات الأكثر شعبية عند بث المحتوى الكوري ، كما هو موضح أدناه: (KBS WORLD ، Arirange ، SBS ، MBC4) بث مباشر بدون توقف طوال اليوم.

تردد قناة KBS WORLD الكورية

KBS World هي شبكة تلفزيونية شهيرة في كوريا الجنوبية ، تنتج برامج تلفزيونية ، وتعزف أغاني ، وتنتج برامج ترفيهية وثقافية ، وأفلام وثائقية ، وهي أسرع قناة تصل إلى الجمهور العربي. لأن هناك اختلاف واضح في تقديم محتوى مرئي فريد يلبي الذوق البصري ، ولأنه يقوم على أساس بناء البرامج الترفيهية إلى حد كبير.

نايل سات 11938 27500 عمودي 5/6

تردد قناة arirange الكورية على عرب سات

عرب سات بدر 4 12111 H 27500 5/6

هوت بيرد 11622 V 27500 3/4

قنوات مسلسلات وأفلام كورية مدبلجة للغة العربية

ما يميز الأعمال الدرامية الكورية هو أن عدد الحلقات المقدمة صغير جدًا ، فلا يزيد عن عشرين حلقة من الحلقة ، وبسبب قلة طول الحلقة ، فإن الكثير من الناس ينتبهون لهذه الحلقات.

تعرض القناة الكورية دائمًا العديد من الأعمال الدرامية في القصة ، كما تقدم أيضًا برامج ترفيهية كورية والعديد من البرامج التي يمكن أن تظهر حياة المجتمع الكوري وفقًا لثقافته وعاداته الخاصة.

أفلام ومسلسلات يتم تقديمها على القنوات الكورية

مسلسل the kingdom. كينجدم "كينجدوم"

مسلسل Winter Sonata. "وينتر سوناتا"

مسلسل my love from star. "ماي لف ستوري"

مسلسل pinocchio. "بينوكيو"

مسلسل big. "بيج"

مسلسل emergency coule.

مسلسل oh my ghostess.

مسلسل الذوق الخاص.

مسلسل أحفاد الشمس.

مسلسل الورثة.

مسلسل أيام الزهور.

مسلسل إمبراطور البحر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد