كم عمر فاطمة الأنصاري؟- من هي فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري ؟

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري، كم عمر فاطمة الأنصاري ومن هي؟، حيث تصدر خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الأخيرة وذلك بعد اعلان عقد قرانها على الناشط الكويتي يعقوب بو شهري ، واللذان كانا حديث منصات التواصل منذ فترة وجيزة. 

عقدت خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، قرانها على أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الكويتي يعقوب بوشهري، وسط أجواء عائلية واحتفالية من عائلتي العروسين.

ويعتبر هذه الحدث بمثابة التأكيد الأول عقب انتشار خبر خطوبة العروسين قبل حوالي شهرين، غير أن أي منهما لم يخرج ليؤكد أو ينفي ذلك، وسط رواج الخبر بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حينها.

كم عمر فاطمة الانصاري ؟

تعرض لكم وكالة سوا عمر خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري والذي هو 35 عام، حيث أن فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشال ميديا، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

من هي فاطمة الأنصاري- أبرز المعلومات عنها: 

تعد شقيقة العروس فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية.

وفي وقت سابق، تداولت حسابات مختصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، أنباء عن خطوبة فاطمة الأنصاري، من يعقوب بوشهري، زاعمين أنّ علاقتهما بدأت حين أهدى الثاني لفاطمة أغنية باسمها بصوت راشد الماجد.

بدورها،  ردت الانصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، رجّح المتابعون أنها هدية من النجم الكويتي، وهو ما بات يؤكده إعلان زواجهما بشكل رسمي على وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري: 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأربعاء 14 يوليو 2021، بـأنباء عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، حيث أن الشكوك كانت كبيرة بشأن علاقتهما. 

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، حيث كتب أحد رواد "تويتر": " ‏اكثر اثنين انبسطت بزواجتهم يعقوب وفاطمه الانصاري".

تعرف على يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الانصاري على ويكيبيديا

من هو يعقوب بوشهري ؟

ولد ونشأ يعقوب بوشهري في الكويت، حيث تلقي تعليمه الأساسي هناك، وهو من مواليد سنة (1983) وعمره 38 عامًا، أصبح مشهوراً عن طريق “الصدفة”، حسب ما صرح به في احدي اللقاءات التلفزيونية.

ذاع صيته عن طريق منصة سناب شات، والتي يبث من خلالها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً غير مسبوق.

ونجح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، في تدشين شعبية جماهيرية جيدة، تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية علي انستجرام و سناب شات، وغيرها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

كسر عدد متابعي بوشهري مؤخراً علي أنستا حاجز الـ452 ألف متابع، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم بشكل مستمر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد