دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 2021 - ذي الحجة 1442

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 2021

تصادف اليوم الخميس 15 يوليو 2021، اليوم الخامس من العشر الاوائل من شهر ذي الحجة في فلسطين والأردن ومعظم الدول العربية والاسلامية، وذلك بعد ان بدأت يوم الاحد الماضي إذ يسعي المسلمون في هذه الأيام المبارك صيام شهر ذي الحجة لنيل الاجر والثواب في الايام الذي تتكر مرة كل عام.

وأزداد البحث من قبل المسلمون عبر منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية البحث عن دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 1442، إذ يقوم الصائمون في العشر الاوائل من ذي الحجة بقراءة القران والعبادات والاكثار من الدعاء.

ويسعي المسلمون لقيام وصيام والدعاء والاكثار من العبادات في العشر الأوائل من ذي الحجة 1442، لأنها تنتهي مع دخول أول أيام عيد الاضحى المبارك المقرر من قبل المراصد الفلكية يوم الثلاثاء المبل 20 يوليو 2021 الشهر الجاري.

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 1442 :"اللهم إنا نسألك من الخير كله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله ما علمنا منه وما لم نعلم اللهم أجب دعاءنا وأعطنا سؤلنا وحقق آمالنا ورجاءنا وإجعل الخير فيما دعوناه يا رب العالمين وإجعل أعمالنا صالحة خالصة لوجهك الكريم يا الله وتقبلها منا ومن جميع المسلمين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين".

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 2021 :" اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، نواصينا بيدك؛ فخذ بها إلى سبيل الرّشاد يا أرحم الرّاحمين".

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة :"لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ الْعَظِيمُ الحلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الْأَرْضِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ".

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة 1442 :"اللهمّ إليك أشكو ضعف قوّتي، وقلَّة حيلتي، وهواني على الناس، يا ربّ العالمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت أرحم الرّاحمين، وأنت ربي، إلى مَن تكلني، إلى بعيدٍ يتجهمني، أم عدوٍّ ملَّكته أمري إن لم يكن بك غضب علي لا أبالي غير أنّ عافيتك هي أوسع لي".

دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة :"اللَّهمَّ اكفِني بحلالِك عن حرامِك واغنِني بفضلِك عمَّن سواك، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ".

تحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال مقالاتها اليومية نشر كافة الأدعية وكافة الاخبار محركات البحث الشهيرة لجميع متابعيها في كافة دول العالم وتوضيحاها وتوفيرها لهم، خصوصا في السعودية والامارات والبحرين والأردن والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين ومصر وسلطنة عمان والكويت وقطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد