دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة مكتوب

دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة مكتوب

يبحث العديد من المسلمون عن دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة 1442، حيث تكون يوم غد 16 يوليو 2021، الجمعة الاولى في كافة الدول العربية والاسلامية، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية أدعية الجمعة الأولى من العشر الاوائل من ذي الحجة 1442، لنيل الأجر والثواب من عند الله سبحانه وتعالى.

وكانت السعودية قد اعلنت عن رؤية هلال شهر ذي الحجة 1442، مساء يوم السبت الماضي، وبذلك تكون اول يوم من شهر ذب الحجة يوم الاحد 11 يوليو 2021 الشهر الجاري في معظم الدول العربية والاسلامية وتحديد موعد اول يوم عيد الأضحى المبارك.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة 1442، في المملكة العربية السعودية والكويت ومصر والعراق والأردن وسوريا وتركيا ولبنان وفلسطين والعراق وجمهورية مصر العربية.

دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة مكتوب

8885.PNG
 

ويعد يوم الجمعة من أفضل الأيام وخيرها فقد حثنا الله ورسوله بكثرة العبادات وخاصة الدعاء وجعل فيها الدعاء مستحب لما فيها من أجر وثواب كبير، فما بالك اذا كان هذا اليوم المبارك في شهر الخير شهر ذي الحجة فالدعاء فيها من افضل ما يكون لكونها اندمجت مع الشهر الكريم.

لهذا تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اجمل دعاء الجمعة الاولى من شهر ذي الحجة بشكل مكثّف طويل وقصير وبأفضل الأدعية، يمكنك الدعاء بها فبإذن الله تكون مستجابة او مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل فهي مفيدة جداً.

ونضع لك أجمل الأدعية في يوم جمعة ذي الحجة بشكل منسّق اختر ما يناسبك وادعوا بها ففي هذا اليوم المبارك الدعاء فيه مستحب ومستجاب بإذن الله، كما يوم غدا الجمعة هي الأول من شهر ذي الحجة، والتي يستغلها الكثير من المسلمين بالدعاء والتضرع إلى الله بأن يغير حالنا للأفضل وأن يحفهم برعاية ولطف منه، وأن يغفر ذنوبهم ويطهر قلوبهم .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد