شركة الاتحاد ونقابة أطباء الأسنان توقعان مذكرة تفاهم

شركة الاتحاد ونقابة أطباء الأسنان توقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار مذكرة تفاهم مع نقابة أطباء الأسنان الفلسطينيين، وتهدف الشركة من خلال توقيع هذه المذكرة إلى توطيد العلاقة بين الطرفين واتاحة الفرصة أمام جميع الأعضاء المنتسبين إلى نقابة أطباء الأسنان للتملك والاستثمار في مشروع "طابو" الذي يعد من أبرز مشاريع الشركة التطويرية، حيث يتزامن هذا التوقيع مع احتفاء الشركة بمرور 10 سنوات على اطلاق هذا المشروع الريادي.

ووقع المذكرة اليوم في مقر الشركة في مدينة رام الله ، نقيب أطباء الأسنان الدكتور اسماعيل ملحم، الأستاذة نداء طويل ديسي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة الاتحاد للاعمار والاستثمار نيابة عن السيد خالد السبعاوي الرئيس التنفيذي، وذلك بحضور الدكتور أديب الدبس، أمين سر نقابة أطباء الأسنان والادارة التنفيذية لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار.

وفي كلمتها خلال مراسم التوقيع أشادت الأستاذة نداء طويل ديسي بهذا التعاون قائلة: "يسعدنا اليوم أن نوقع مذكرة تفاهم مع نقابة أطباء الأسنان المهنية والعريقة، والتي تأتي تزامناً مع احتفاء شركتنا بمرور 10 سنوات على اطلاق مشروع طابو. ونهدف من خلال هذا التوقيع إلى تحفيز مجموعات من المهنيين من أبناء شعبنا على تملك قطع أراضي منظمة ومسجلة لغايات السكن والاستثمار في المناطق الريفية الجميلة التي يمتد إليها مشروع طابو، ونحن على ثقة تامة أن هذا التوقيع سيكون بداية تعاون بناء مع نقابة أطباء الأسنان وأسوة لجمعيات وهيئات مهنية أخرى في فلسطين وخارجها".

من جانبه قال نقيب أطباء الأسنان الدكتوراسماعيل ملحم: " نرحب بهذا التعاون مع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الذي يوفر لأعضاء النقابة فرصة مميزة للاستثمار وتملك قطع أراضي ضمن مشروع طابو، والذي يعد أفضل ضمان لمستقبلهم في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها الإنسان الفلسطيني"، وسلم الدكتوراسماعيل ملحم الأستاذة نداء طويل ديسي درعاً تقديراً للجهود التي تبذلها شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار في مجال التطوير العقاري في فلسطين، متمنياً أن يستمر التعاون بينهما لما في ذلك من مصلحة مشتركة للطرفين.

وبدوره، بارك السيد خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمارهذا التعاون، قائلاً: "نفخر بهذا التعاون مع نقابة أطباء الأسنان ونثمن ثقتهم الغالية التي تدعم جهود شركتنا الرامية إلى توسيع نطاق ملكية الأراضي للفلسطينيين وتثبيت وجودهم عليها لضمان حمايتها من التوسّع الاستيطاني".

وأضاف قائلاً: " إن هذا التوقيع يأتي ضمن خطة الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز أطرالتعاون والشراكة والتكامل مع كافة المؤسسات والنقابات العاملة في الوطن، و فتح المجال أمام جميع أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته كافة للاستفادة من المزايا والعروض والمشاريع السباقة التي تقدمها شركتنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد