سناب يعقوب بوشهري- دليل سناب شات- كود ورابط إضافة مباشر

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بكثرة عن حساب "سناب شات" الخاص بالناشط الكويتي يعقوب بوشهري، وذلك بعد عقد قرانه على السعودية فاطمة الأنصاري أمس. 

سناب شات يعقوب بو شهري: 

يشارك الناشط الكويتي يومياته بشكل يومي مع متابعيه على "سناب شات" ويقدم المحتوى الترفيهي الذي عُرف فيه وجمع محبيه بسببه وكون قاعدة جماهرية كبيرة في الكويت والسعودية والخليج العربي. 

تقدم لكم وكالة سوا سناب يعقوب بوشهري، حيث يمكنكم الوصول لحسابه على سناب شات من خلال الضغط.. هنا 

وتعرض لكم وكالة سوا كود سناب يعقوب بوشهري، إذ يمكنكم تصويره على الهاتف في "سناب" فستتوجهون مباشرةً لحسابه ومشاهدة "الستوري" الذي يشاركه يومياً مع متابعيه. 

unnamed.png
 

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري: 

تصدر اسم الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري محركات البحث أمس الأربعاء، بعدما عقدا قرانهما، حيث كان يترقب الكثير هذا الحدث نظراً لكثرة الشائعات حول هذا الموضوع، وكان لم يظهرا أية ردة فعل اتجاه هذه الأنباء، ليفاجئا الجمهور أمس بعقد القران. 

وشارك بوشهري خبر عقد القران عبر "سناب شات" والأجواء التي رافقته، حيث كتب برفقة الصورة التي شاركها عبر حسابه: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بفضل اللهوتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا جميعاً كما تحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق". 

ss
WhatsApp Image 2021-07-15 at 11.09.06 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد