بلدية النصيرات تبحث تطوير النظام المالي مع صندوق تطوير البلديات

بلدية النصيرات

عقدت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة مع صندوق تطوير البلديات لقاءً تحضيريا، لتحويل النظام المحاسبي في البلدية من النظام النقدي إلى نظام الاستحقاق الكامل.

وشارك في اللقاء كلا من ممثلي صندوق تطوير البلديات أ. أسامة النباهين، والدكتور طارق أبو العجين، وممثل شركة "أجيليتي" د. عمر الجعيدي، ومدير الدائرة المالية في بلدية النصيرات أ. محمد منصور، ومحاسبي البلدية أ. مجدي أبو حزين ومحمد العرايشي.

وأوضح مدير الدائرة المالية في بلدية النصيرات أ. محمد منصور أن نظام الاستحقاق الكامل سيكون شاملا لعدة مجالات داخل البلدية وهي (النظام المالي، رواتب الموظفين، نظام الفوترة، المخازن، المشتريات، الحرف والصناعات، والأصول الثابتة).

وذكر أنه تم عقد عدة لقاءات سابقة في هذا الخصوص، حيث تسعى بلدية النصيرات جاهدة في هذا المجال بالتعاون الكامل مع الجهات المختصة لتطبيق هذا النظام بما يعود بالمنفعة الكبيرة على البلدية وأهالي النصيرات.

وأشار إلى أن تطبيق هذا النظام يساعد في الوقوف بشكل جيد على المركز المالي للبلدية وتحسين درجتها في تصنيف صندوق تطوير البلديات خلال المرحلة القادمة، مما سيساهم في زيادة المبالغ المعتمدة من الصندوق لتمويل المشاريع بالنصيرات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد