وزارة الاتصالات بغزة تنظم حفل تكريم لعدد من الموظفين المتقاعدين

وزارة الاتصالات بغزة تنظم حفل تكريم لعدد من الموظفين المتقاعدين

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة احتفالا خاصاً لتكريم عدداً من موظفيها الذين بلغوا سن التقاعد وذلك بحضور عدد من مسؤولي الإدارات والدوائر داخل الوزارة وبمشاركة الموظفين المتقاعدين.

في بداية الحفل رحب مدير العلاقات العامة والإعلام أ. سمير حمتو بالحضور، مقدماً شكره للمتقاعدين على ما قدموه للوزارة طوال فترة عملهم.

واستذكر حمتو عدد من الموظفين العاملين الذين قضوا نحبهم وقدموا خدمات جليلة للوطن والمواطنين.

من جانبه تحدث مدير عام المعلوماتية بالوزارة م. اسماعيل حمادة نيابة عن وكيل الوزارة مشددا على أن التكريم يأتي تعبيراً عن الشكر والامتنان والعرفان لنخبة متميزة بذلت جهداً كبيرا خلال فترة عملها والتي امتدت لعقود داخل أروقة الوزارة، وكان لهم مساهمات كبيرة في تقديم خدمات نوعية للمواطنين.

ونقل حمادة تحيات وكيل الوزارة للموظفين المتقاعدين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال سنوات عملهم في الوزارة وخدمة الوطن والمواطن وتمنياته لهم التوفيق في حياتهم.

وأكد م. حمادة أن العطاء وحب العمل لا يقف عند سن معينة موضحاً ان أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامهم وهي دعوة لمواصلة التواصل وتبادل الخبرات.

بدوره توجه الموظف المتقاعد الأستاذ سامي السيد في كلمة الموظفين المتقاعدين بالشكر والتقدير للمهندس سهيل مدوخ وكيل الوزارة ولكل الزملاء في الوزارة، حيث أكد اعتزازه وزملائه المتقاعدين بالعمل ولسنوات طويلة من أجل المساهمة في بناء وتطوير هذه الوزارة التي تقدم خدمات جليلة للوطن والمواطن، معرباً عن أمله في حياة جديدة ملؤها العطاء للموظفين المتقاعدين.

وفي ختام الحفل تم تكريم تسعة من الموظفين وهم أ. بشير الاغا وأ. سامي السيد وأ. جهاد العريني وأ. يوسف ابو سماحة وأ. إيهاب الغندور وأ. عيسى أبو جامع وسامي العويطي وأ. محمد دردونة وأ. أحمد توفيق مهاني، وهم من موظفي الإدارة العامة للشؤون الإدارة والمالية والإدارة العامة للبريد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد