محمد الشمري يهدد اخته- ما هي جنسية محمد الشمري ومن هو؟

محمد الشمري

محمد الشمري، يهدد اخته، ماذا قال لها ولماذا يهدد مشهور "سناب شات" محمد الشمري أخته، يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه الأمور بعدما تصدر اسم محمد الشمري "تويتر" ليلة أمس. 

محمد الشمري يهدد اخته: 

محمد الشمري يهدد أخته، تصدر هذا الهاشتاق موقع "تويتر" أمس الأربعاء، وذلك بعدما قام الناشط السعودي محمد الشمري مشاركة فيديو له عبر "سناب شات" وهو يتحدث مع شقيقته موجهاَ لها التهديد إذا حاولت خلع النقاب، مما أثار موجة من الغضب بين متابعيه ورواد المواقع معتبرين حديثه هذا بمثابة اضطهاد للمرأة وحقوقها، وتقييد لحرية المرأة. 

 كيف تفاعل الجمهور مع وسم "محمد الشمري يهدد أخته": 

توجهت غالبية التعليقات التي رافقت هذا الوسم نحو وضع محمد الشمري تحت دائرة الخطأ وعدم أحقيته في توجيه هذا التهديد لشقيقته حتى لو كان هذا المقطع كان ليس جدياً. 

وقال أحد رواد "تويتر" معلقاً على الفيديو المتداول: "نظراً لكمية لسخافة المعروضة في المقطع، ونظراً لكون صاحبه يجعل الأمر وكأن بناتنا مغصوبات ومغلوبات على أمرهن فإنني أدعم النسويات في هذي القضية تحديداً وأقف معهن وقفة تضامن، وأؤيد أي عقاب يقترحنه وأتمنى أن يكون قاسيا وبنفس مستوى عقلياتهن المعروف". 

فيما توجه البعض الآخر من محبين الشمري لينتقدوا هذا الهجوم عليه ورفع اسمه تريند بسبب هذا المقطع، مفسرينه بأنه كان يوجه الحديث لأخته على سبيل المزاح ولم يعني أي مما قاله. 

وغرّد أحد المتابعون قائلاً: "الرجال يغار .. ماهو تهديد ..". 

فيما قال آخر: "‏والله حرام توصلونه هاشتاق و هو يمزح !  ماله داعي ياخذونه يحققون و يتبهذل على شيء زي كذا !". 

ما جنسية محمد الشمري.. ومن هو؟

تعرض لكم وكالة سوا إجابة سؤال ما جي جنسية محمد الشمري وهي السعودية، وهو من مواليد الرياض. 

محمد الشمري مواليد الرياض 1989، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الاسلام، حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد وعمل موظفا في أحد البنوك السعودية، وشارك في تقديم برنامج سيدتي على شاشة التلفزيون، احد مشاهير سناب شات بالمملكة، يبلغ من العمر 31 سنة حتى 2020 م.  

الشاب محمد الشمري مشهور سناب شات رائع وذكي وموهوب يعمل على نشر مقاطع مضحكة على حسابه سناب شات كما انه يمتلك قناة يوتيوب محمد الشمري وحساب انستقرام واكثر ما ينشره من فيديوهات هي تعليقاته الساخرة على النساء فقد نشر فيديو ساخر معلقاً على ملكة كابلي بسبب اتهامها لزوجها بالخيانة ولقي تحليله رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما اكسبه شهرة واسعة واصبح يتابعه الالاف من محبيه على سناب شات وانستقرام. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد