عقد قران فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري اليوم- مشاهير "سناب شات" في السعودية

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

 عقد قران فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، حيث احتفل الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، اليوم الأربعاء بعقد قرانهما، واللذان أعلنا عنه عبر "سناب شات". 

عقد قران فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري: 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عقد القران عقب نشر أحمد الأنصاري صورة له من أجواء عقد القران ومشاركتها عبر حسابه الشخصي في "سناب شات"، حيث نشر أخ فاطمة الأنصاري الصورة التي تجمعه مع يعقوب وعلق عليها قائلاً: "تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب أبو شهري على اختي الغالية الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير يا رب". 

WhatsApp Image 2021-07-14 at 8.40.57 PM.jpeg
 

فيما شاركت فاطمة الأنصاري صورة ورود بيضاء عبر حسابها على "سناب شات" دون الخوض في أية تفاصيل أو الإعلان رسمياً عن عقد القران. 

WhatsApp Image 2021-07-14 at 8.58.27 PM.jpeg
 

بداية علاقة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري: 

كانت تتداول بشكل كبير أنباء تواجد علاقة تجمع الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب ولكن لم يوضحا حقيقة هذه الأنباء، ولكن فيما بعد عادت أخبار الثنائي فاطمة الأنصاري ومشهور السناب شات يعقوب بو شهري لتصدر الحديث من جديد بخبر علاقتهما.  

اقرأ أيضا/ كم عمر يعقوب بوشهري؟- من هو يعقوب بوشهري زوج فاطمة الأنصاري؟

وبدأ الأمر بـ تداول صُورة لباقة ورود يحملها يعقوب في الشارع ومن بعدها بوقت قصير شاركت فاطمة الانصاري صُورة باقة ورد مشابهة للتي كانت بيد يعقوب وارفقتها بقلوب حُب. 

أجواء عقد القران:

من هي فاطمة الأنصاري: 

فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 سنة اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشيال ميديا "سناب شات وانستقرام"، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم….شقيقة فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية. 

9543586-1793434910.jpg
 

فاطمة الانصاري.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد