دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة

دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة

دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، وذلك بعد ان بدأت اولى أيام شهر ذي الحجة 1442، يوم الاحد الماضي بعد ان تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في مختلف الدول العربية والاسلامية لقرائة الدعاء ونيل الاجروثواب من الله سبحانه وتعالى.

دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة 1442، حيث يبحث المسلمون في كافة دول العالم عن دعاء الوم الرابع من ذي الحجة 2021، لتقرب الى الله سبحانه وتعالي، بالإضافة الى العبادات الأخرى مثل الصلاة والصيام والصدقة وغيرها في الايام الفضيلة.

دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة

444.PNG
 

وصيام العشر من ذي الحجة، تساءل الداعية المصرية: إلى متى نترك أبنائنا في مواقع التواصل ولا نعلم ما التأثير الذي تسببه والأفكار السيئة، والاهتمام بلغة المستغرب على حساب لغتنا العربية التي هي لغة القرآن الكريم، منوها إلى أن ذلك بسبب غباء الأهالي.

وأوضح أن الأيام العشر من ذي الحجة فرصة مهمة للجميع للتواصل مع الأهل والعمة والأخوال واستغلالها في رفع الظلم والرحمة مع بعضنا البعض والحقد والحسد ونشر ثقافة المحبة والتقدير والتسامح بين الأجيال في المجتمع.

وألغت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية، موسم الحج للعام 1442، مع ازدياد وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتفشي سلالات جديدة في كافة الدول الاسلامية والعربية الأمر الذي استدعى الى اقتصار الحج على المقيمين داخل المملكة.

وتحمل أيام عشر ذي الحجة في طياتها فيضًا من الأجر والثواب، أهمُّه الحج، وما يترتب عليه من مناسك وأعمال يجب القيام بها على كل حاج، وأقسم الله تبارك وتعالى بها في مُحكم آياته قائلاً: (وَالفَجْرِ وَلَيالٍ عَشْرٍ)، وبيَّن الجبلي أهم الأعمال في تلك الليالي العشر من ذي الحجة ومناسك الحج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد