تصميم بطاقة معايدة باسمك 2021 تهنئة عيد الأضحى

عيد الأضحى

تصميم بطاقة معايدة باسمك 2021 تهنئة عيد الأضحى، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، سلسلة روابط تصميم معايدات ذات قوالب مختلفة لجميع متابعيها في الخليج والوطن العربي مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2021.

وأتاحت جامعة الملك سعود، إمكانية تصميم بطاقة معايدة باسمك لتهنئة عيد الأضحى، لاسيما الى طلابها ومواطنين في المملكة العربية السعودية والأردن والعراق وجمهورية مصر العربية فلسطين والجزائر و كافة الدول العربية لتبادل التهاني بين الاهل والاصدقاء والاخوان.

ويتبادل المسلمون والجمهور العربي بشكل عام، تهاني عيد الاضحى المبارك من خلال منصات التواصل الاجتماعي لا سيما موقع واتساب فيسبوك وتوتير وسناب شات، وغيرها من المنصات المختلفة والكثير الذي زاد التعارف بين الشعوب وقربت البعيد من خلال تطوير كافة الادوات.

تصميم بطاقة معايدة باسمك 2021 تهنئة عيد الأضحى إضغط هنــــــــــــــا

وقالت جامعة الملك سعود إن بمكان جميع النشطاء والمواطنين كتابة الاسماء عبر البطاقة مع كتابة اسم المرسل عبر البطاقة نفسها، حيث تتنوع جميع البطاقات وتختلف مع بعضها البعض، داعيا جميع الاطلاع على كافة التطورات الذي تقوم بعملها كل عام.

وأوضحت أن صفحة بطاقات المعايدة الخاصة بجامعة الملك سعود تضم أكثر من 16 تصميما جاهزا يمكن عن طريقها إضافة النص واسم المطلوب وعبارة التهنئة مع كلمات عيد الاضحى المبارك وصورة الكعبة المشرفة أو خاروف أو مجموعة من المصلين.

وتعد جامعة الملك سعود من أبرز الجامعات في السعودية، وعرفت بتطورها ومواكبة التعليم التقني والتكنولوجي المتطور لجميع المنتسبون الى الجامعة، حيث اعتمدت على التعليم الالكتروني عن بعد من خلال منصاتها الإلكترونية المختلفة وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة مدن المملكة.

وتضم جامعة الملك سعود تصميم البطاقات تتضمن كذلك غير المناسبات الوطنية الإسلامية، الاعياد وبطاقة التخرج والزيارات والمواليد بهدف التسهيل على المتابع في الحصول على الصورة مع شعار أو بدونه بكل سهولة ويسر.

وصدحت مكبرات الصوت في المساجد منذ بدأ العشر الاوائل من ذي الحجة 1442، بتكبيرات الحرم الملك والأناشيد المصرية القديمة، حيث من المتوقع ان تقام صلاة عيد الأضحى المبارك في الاماكن العامة ضمن تتدابر احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والسلالات المنتشرة بشكل كبير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد