الفنانة انتصار الشراح تغادر الكويت لتبدأ رحلة علاجها في لندن

صورة الفنانة انتصار مع ابنتها دلال في الطائرة اثناء مغادتها الكويت

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من الطائرة للفنانة الكويتية انتصار الشراح، برفقة ابنتها دلال، اثناء مغادرتها الكويت يوم امس الثلاثاء، لتلقي العلاج في العاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن تستمر خطة علاج الفنانة الكويتية لمدة لا تقل عن 6 أشهر، نظرا إلى حالتها الصحية حيث أنها تحتاج إلى المزيد من الفحوصات فضلا عن إعادة التأهيل وغسيل الكلى.

وكشف زوج الفنانة مازن التميمي، في وقت سابق عن تدهور الحالة الصحية لها، موضحاً أنه يبحث نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

واضاف التميمي أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية تواصل معه، وأنهما بحثا تطورات حالتها الصحية وإمكانية نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجها.

كما وقال مازن التميمي ان زوجته : "انتصار الشراح طريحة الفراش منذ أربعة أشهر، و حالتها سيئة".

واوضح أنه حاول الحصول على الموافقة اللازمة حتى تسافر زوجته لاستكمال العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ شهرين، مضيفاً: "المستشفى الأمريكي المعني وافق، لكن المكتب الصحفي رفض سفر انتصار الشراح".

وتعرضت انتصار الشراح، في وقت سابق، لمضاعفات صحية إثر إجراء عملية جراحية لاستئصال تقرحات في المعدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت.

والجدير بالذكر ان الفنانة انتصار الشراح كانت تعاني من مشاكل صحية في المعدة والكلى، إضافة إلى أمراض مزمنة هي الضغط والسكر.

المصدر : البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد