تفاصيل جديدة في وفاة كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري

كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري

أعلنت الجهات المصرية المسؤولة عن التحقيق في واقعة وفاة كريم صبري شقيق الفنان المصري رامي صبري، والذي توفي منذ يومين إثر غرقه في ترعة المريوطية. 

تفاصيل جديدة بشأن وفاة شقيق رامي صبري: 

أمرت النيابة العامة بضبط اثنين من أصحاب المصحة العلاجية من الإدمان، التي كان يعالج فيها كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، ومالك الفيلا المستأجرة لأصحاب المصحة لاستجوابهم، فى واقعة غرقه بترعة المريوطية، عقب هروبه من المصحة ومطاردته من العاملين بها. 

فيما توصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أنه عقِبَ عِلْم ذوى المتوفى بتعاطيه موادَّ مخدِّرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة -غير مرخص لها- لعلاج الإدمان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هرب منها وقفز خلال ذلك فى ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفى. 

 

وفاة كريم صبري: 

 وكان الفنان المصري رامي صبري قد أعلن وفاة شقيقه كريم صبري دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى، ولكن وفقاً لما تم تداوله من أنباء من قِبل وسائل الاعلام المصرية وما وضحته النيابة العامة فانه توفي غرقاً بعد هروبه من أحد المصحات التي تعالج الإدمان. 

4f37a51e81e910ba488da514c6cf2cd3777df161-110721221944.jpg
 

وكانت قد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن تفاصيل واقعة غرق شاب يدعى كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، بترعة المريوطية، عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالبدرشين. 

وأشارت التحريات إلى أن الغريق كريم صبري قفز من أعلى سور المصحة، لرفضه العلاج حيث كان مدمنا للهيروين. 

وأفادت التحريات، بأن كريم صبري، لقي مصرعه غرقا بترعة المريوطية عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين. 

وذكر العاملون بالمصحة امام مباحث قطاع جنوب الجيزة، ان المتوفى رفض الخضوع للعلاج والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد ٢٤ ساعة فقط من ايداعه بها واثناء محاولتهم اعادته قفز بترعة المريوطية وفارق الحياة غرقا. 

يشار إلى أنه تم تحرير محضر بواقعة غرق الشاب كريم صبري، وإحالة الحادثة للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

ونوهت مصادر طبية، إلى أن جثمان شقيق الفنان رامي صبري سيتم تشريحه قبل استخراج أوراق دفن لمعرفة تفاصيل الحادث. 

ومن جانب آخر، قام الفنان المصري رامي صبري، بإلغاء سفره إلى الإمارات فور معرفته بخبر وفاة شقيقه. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد