سميرة سعيد تكشف موعد طرح اغنيتها الجديدة

سميرة-سعيد

بعد النجاح الذي حققتها اغنية (الساعة اتنين بالليل) للنجمة المصرية سميرة سعيد، تطرح اغنيتها الجديدة (Mon Chéri ) يوم غد الخميس، 15يوليو/تموز، وهي الاغنية الرابعة من ألبومها الجديد.

وكشفت سعيد أن الأغنية ستكون مفاجأة للجميع، حيث تعود بها إلى موسيقى عصر السبعينات، والأغنية من كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وتم تصويرها بشكل يناسب لتلك الفترة الزمنية، وأخرجها نضال هانى.

والجدير بالذكر أن النجمة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية (الساعة اتنين بالليل) من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ضمن أغاني ألبومها الجديد الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

وبينت النجمة سعادتها بالنجاح الذي حققتها في اغنيتها الأخيرة ( الساعة اتنين بالليل ) وأنها لم تكن في الحسبان في البومها الجديد، وكان مخططا طرح أغنية أخرى، وحينما عرض عليها الشاعر تامر حسين، أعجبت بها من أول لحظة.

واضافت أنها شعرت أن كلمات الأغنية بعيدة عن مشاكل الحب والأغنية، موجهة لفتاة تشعر بالوحدة ليس لها علاقة بطرف آخر أو الحب، وتبحث عن أصدقاء تتكلم معهم، وأنه ممكن الشخص يتحدث مع نفسه حتى لا يحمل همومه ومشاكله لشخص آخر.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد