فيفى عبده تحتفل بتخرج حفيدتها الاولى من الجامعة

فيفي عبدو

احتفلت الفنانة المصرية فيفى عبده، بتخرج حفيدتها الاولى شهد الدسوقى ابنة ابنتها عزة مجاهد، بتخرجها من الجامعة، متمنيةً ان تراها في القريب العاجل أجمل عروس.

227441-azzamegahedofficial_213254400_1453002725053280_7948422465138658546_n.jpg
 

وقالت فيفي في صورة نشرتها لحفيدتها عبر حسابها الرسمي عل موقع تبادل الصور ( انستغرام) : "ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقى في الدنيا، ما عندكيش فكرة أنا فرحانة جدا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة، مبروك على التخرج، عقبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله".

 

وتفاعل الجمهور مع صورة حفيدتها التي نادراً ما تظهر، وهنئ عدد من الفنانات، فيفي بتخرج حفيدتها، ومنهن هند صبرى ولقاء سويدان ورانيا فريد شوقى وروجينا والمطربة أمينة.

والجدير بالذكر ان النجمة فيفى عبده ظهرت متألقة لجمهورها بعد فترة من الغياب الطويل بسبب مرضها، من خلال فيديو نشرته عبر إنستجرام، قائلةً : "أنا رجعت تاني يا جماعة، الحمد لله لازم الدنيا تمشى.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني أونلاين.. بحبكم أوى".

واعلنت فيفي في وقت سابق في رسالة نشرتها عبر موقع انستغرام، عن خضوعها لعملية جراحية، بعد تدهور حالتها الصحية، موضحةً أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبى، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد