بالفيديو: إلهام الفضالة تخرج عن صمتها وتهدد بتفجير قنبلة

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها، وردت على جميع الاتهامات التي وُجهت لها بعد انتشار خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر بشكل رسمي.

حيث أكدت إنها امرأة منفصلة، وأنها لم تتحدث عن تفاصيل وأسباب طلاقها من زوجها السابق، الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي، قائلة: ”لو ب فتح فمي وبقول راح تصير قنابل مو بس في الكويت، في العالم كله، راح أتكلم من أيام العنف الأسري“.

وأردفت "أنها عاشت حياة مأساوية، لكنها حاولت التغاضي عن المشاكل التي تعرضت لها مع زوجها حفاظًا على حياتها الأسرية".

وذكرت إلهام في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إنها تعرضت للعنف الأسري من جانب زوجها.

واستدركت قائلة إنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، فتكتمت على الأمر، على حد قولها.

وأضافت أن زواجها من الفنان شهاب جوهر جاء بشكل رسمي، مبينة أنها لم تكن ترغب في الإعلان عن زواجها في الفترة الحالية، لكنها خرجت لحسم الجدل، وإعلان أنها امرأة منفصلة منذ فترة، وحصلت على الطلاق الرسمي من زوجها السابق.

وتابعت إلهام قائلة: ”صبرت وصبرت ولكن جه اليوم اللي أخذت فيه قرارا صحيحا عشان أحافظ على بناتي.. حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة وراح يفهمون هذي الرسالة لأن إذا تمادوا معاي زيادة راح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق الحق الأسري.. تذكروا هذا حق العنف الأسري هذا باختصار الموضوع“.

وشددت على أنها لم تشعر بإحساس الزوجة نهائيًا خلال زيجتها السابقة، ولم تظهر في مطعم ما مع زوجها أو تعيش حياتها، مضيفة: ”ياه لو اتكلمت هتشوفوا النون وما يعلمون“.

وهددت إلهام الفضالة بفضح ”المستور“ عن تفاصيل هذا العنف، حال لم يتركها من وصفته بـ“الطرف الآخر“ في حياتها، مشددة على أنها تمتلك وثائق ومستندات ومقاطع فيديو تدل على صدق حديثها، لكنها مازالت صامتة حفاظًا على سمعتها وبناتها وعدم تشويه الصورة، فضلًا عن أنها تتعامل بأصلها والعشرة التي عاشتها.

وأعلنت الفنانة إلهام عن زواجها رسميًا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة لهما سويًا خلال حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين بشأنها، حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.
 

ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعتها بزوجها شهاب جوهر، وكانت من كواليس تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعلقت عليها قائلة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر“.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة، من شهاب جوهر، هي الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة ورزقت بابنتها الأولى ”منى“، في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

يذكر أن حديثًا أثير في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن قصة حب بدأت بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر منذ رمضان الماضي، خلال تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المنافسة به في الموسم الرمضاني 2021، وحصل أغلب نجوم المسلسل على جوائز في مهرجان ”المميزون“ بدورته الرابعة عشرة، وسط تأكيدات بالتعاقد على تصوير جزء ثان من المسلسل.

 

المصدر : إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد